طريقة الحصول على مئات الزيارات لموقعك أو لقناتك

0

بعض الطرق التي سنقوم بشرحه لكم هي فعال من أجل استقطاب زوارلكي يتم تضمين في المراتب الأول في نتائج البحث .كل ماعليك تعلم هذه التقنيات و تطبيقها ؟



-وهي كتالي.

1. قدم محتوى أصلي غير منسوخ المحتوى هو الملك، هكذا علمتنا جوجل، علماً بأن عام 2014 سيشهد ثورة من قبل خوارزمية جوجل لتأكيد هذا الشعار - بحيث ستتصدر المواقع والقنوات صاحبة المحتوى الأصلي نتائج البحث. 

2. أدرج كلمات مفتاحية بعناية فائقة الكلمات المفتاحية عبارة عن كلمات يستخدمها المستخدم (الباحث على الإنترنت) للوصول للمعلومة، وبالتالي يستوجب عليك تضمين مثل هذه الكلمات إلى نص المحتوى الخاص بك، (لكي يصلوا اليك). 

3. التدقيق والمراجعة من قبل أن تقوم بنشر مقال أو تدوينة على مدونتك أو رفع فيديو لقناتك على اليوتيوب تذكر مراجعة نص المحتوى جيداً قبل النشر وتصحيح الأخطاء اللغوية. 

4. اهتم بالروابط الداخلية الراوبط لينكس وخاصة الداخلية منها أحد اكثر الاشياء التي تساعد جوجل في عملية الارشفة بحيث توفر الروابط ما يشبه الخريطة والشبكة التي تقوم بتوصيل المحتوى المتشابه أو ذوي العلاقة ببعضه البعض.

 5. روج لمدونتك ولقناتك في كل مكان اجتذب الزوار من كل مكان على الانترنت وخاصة من على جوجل بلس، الفيس بوك و تويتر. 6. أجمل الأشياء أبسطها اجعل كل شيء بمدونتك مريح للزائر ليقضي أطول وقت ممكن فيها، حيث أن جوجل تهتم دائما بالفترة التي قضاها الزائر على صفحات مدونتك وقناتك على يوتيوب.

 7. لا مانع من بعض الروابط الخارجية (استخدمها بحكمة) الروابط الخارجية وخاصة النصية منها يمكن أن تساعدك على الحصول على ترتيب مرتفع في نتائج بحث جوجل. 

 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام