ازالة الموسيقي من فيديوهات اليوتيوب واستتمر منه

0

مرحبا بكم في درس جديد من دروس جوجل ادسنس و اليوتيوب ، كما نعلم جميعاً فايوتيوب يمكنك أن تربح من خلال رفع الفيديوهات علي اليوتيوب من تصويرك انت او فيديو مملوك لك ولكنه يحتوي علي مقطع موسيقي او مقطع صوتي بشكل عام لشخص اخر فاليوتيوب يتعرف عليه بشكل تلقائي من خلال المطابقة الآلية ثم يقوم باستثمارة وتظهر عليه الاعلانات بالفعل ولكن الربح يعود علي المغني او صاحب هذا المقطع الموسيقي! نعم يااخي العزيز،

ازالة الموسيقي من فيديو

 واعلم أن هناك الكثير لديهم فيديوهات تحصد ملايين المشاهات والمشكلة الوحيدة هي امر الخلفية الصوتية. واذا قاموا باعادة رفع الفيديو بدون المقطع الصوتي فسيخسروا المشاهدات الكبيرة خاصاً حجم المشاهدات اليومية. ولكن لا تقلق فاليوتيوب اصبح يتيح امكانية ازالة الخلفية الصوتية من الفيديو مباشرة لااي فيديو لديك الان بالفعل وايضاً يمكنك استبداله بئ مقطع صوتي اخر من المقاطع المتاحة من اليوتيوب.

مثلا

كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول الي مدير الفيديو Video Manager في قناتك ثم تقوم بعد ذلك بالبحث عن الفيديوهات التي تحتوي علي مقطع صوتي غير مملوك لك. ثم تقوم بالضغط علي تعديل Edit وتقوم باختيار صوت Audio. والان لاحظ معي اذا كان الفيديو يحتوي علي مقطع كاغنية او موسيقي وتم التعرف عليها من نظام اليوتيوب الآلي فستجد بالاسفل كما بالصورة فتقوم بالضغط علي "ازالة هذه الاغنية" ، ويمكنك اضافة اي مقطع من المقاطع الصوتية المتوفرة ثم تقوم بحفظ الفيديو.

 

اختر من بين المقاطع الصوتية المجانية المتاحة. وسيكون عليك الانتظار حتي يتم تطبيق الامر علي الفيديو. وبعد ذلك يمكنك استثمار الفيديو لانه اصبح ملك لك وبعيداً عن حقوق الملكية .ان شاء الله يكون الدرس قد أفادكم لاتنسوا مشاركته مع اصدقائكم .للمزيد من الدروس وحل مشاكل اليوتيوب و جوجل لدسنس.



يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام