طرق لتوفير طاقة البطارية للأندرويد

0

تقنية الأندرويد تتسبب في استهلاك البطارية بشكل سريعا ولهد يجب على مستخدمي هذه التقنية توفير والمحافظة على طاقة البطارية، بإمكانك تنفيذها كلها في نفس الوقت

توفير طاقة البطارية للأندرويد

كل ما عليك هو تعرف على أي جزء يستهلك النسبة الأكبر من الطاقة في الهاتف: (إعدادات >> معلومات عن الهاتف >> استخدام البطارية) فإذا سألت الأندرويد أي شيئ يستهلك طاقة البطارية أكثر فسوف يخبرك بأن الغالبية العظمي من الطاقة يتم استهلاكها في الشاشة.

قلل من درجة سطوع الشاشة: (إعدادات >> الصوت والشاشة >> السطوع) بعض المستخدمين لتقنية الأندرويد يمكنهم أن يروا شاشة الجهاز جيد جدا مع تشغيل خاصية إيقاف الإضاءة الخلفية. حرك المؤشر إلى اليسار، 



ثم جرب استخدام الجهاز في هذا الوضع فإذا وجدت أنك لا تستطيع أن تراه جيدا، حرك المؤشر إلى اليمين حتى تصل إلى الوضع الذي ترى فيه الشاشة بدرجة وضوح.


اضبط الشاشة المؤقتة اقل زمن ممكن: (إعدادات >> الصوت والشاشة >> الشاشة المؤقتة) وبذلك سوف يطفئ الجهاز الشاشة بعد مرور الزمن الذي اختارته، فكلما قلت المدة كلما قلت كمية الطاقة المستهلكة، لاحظ أن إعدادت الخيارات تختلف من جهاز لآخر.

أوقف خاصية اللاسلكي عندما لا تكون بحاجة إليها: ال WiFi يستهلك قدرا كبيرا من الطاقة.

أغلق البلوتوث عندما لا تكون في حاجه إليه

اضبط الجهاز على وضع الطائرة عندما تكون مسافرا بالطائرة: اضغط على زر التشغيل حتى تظهر قائمة أوضاع الهاتف ثم اختار وضع الطائرة فهذا سوف يمكنك من استخدام الهاتف وأنت في الطائرة، أما إذا لم تنوي استخدامه في الطائرة فهنا اغلق الهاتف بالضغط على زر إيقاف التشغيل، ولتشغيل الجهاز مرة أخرى اضغط باستمرار على زر التشغيل.

 فإتباع التعليمات والنصائح السابقة يمكنك المحافظة على قدر كبير من طاقة البطارية
لاتنسى مشاركة هده التدوينة 

 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام