أفضل تطبيقات أندرويد التي تمنحك دقائق مجانا لتكلم إلى أي هاتف حول العالم

0

أفضل تطبيقات أندرويد التي تمنحك دقائق مجانا لتكلم إلى أي هاتف حول العالم


هناك التطبيقات التي تفيدنا بحياتنا بشكل عام كما اننا شرحنا البعض منها في شروحات السابقة ، ومنها ما يساعدنا على التقليل من مصاريف التكلم عبر الهاتف وشحن الرصيد ، حيث ظهرت عدة تطبيقات تمنح عدة دقائق مجانية ، مع إمكانية تجديدها باستمرار لنتعرف عليها.

 nanu


يقوم بمنحك 15 دقائق للإتصال مجانا إلى هاتف خليوي أو أرضي ، وما يميزه أنه عند الإتصال بأي شخص يقوم التطبيق بإظهار رقم هاتفك ، إذن فهو من الخيارات التي يمكن الإستفادة منه .كما اننا شرحنه في التدوينة السابق يمكنك الرجوع بضغط هنا


text me


 من أفضل التطبيقات التي أستعملها باستمرار حيث يمنحك من عشرة إلى ثلاثون دقيقة للتكلم مجانا بعد تثبيت البرنامج ، ثم بعد استهلاك الرصيد ستجد عدة تطبيقات لتثبيتها وفيديوها لمشاهدتها وهكذا يمكن ربح رصيد أكبر .


Beeztel


يسمح لك هدا التطبيق بعمل مكالمات مجانية لأي رقم بالعالم وبرقمك الشخصي مع وحتى ارسال الرسائل الفورية . تطبيق رائع يتميز بسهولة الإستخدام وسرعة الإتصال يمكنك الآن الاستمتاع بمكالمة اصدقائك وعائلتك أين ما تريد و وقت ما تشاء على هاتفك Android. التطبيق يدعم اتصالات 3G وWI-FIوCALL لذا يمكنك الاتصال بأصدقائك وعائلتك. وللحصول على رصيد لإجراء مكالمات دولية برقم هاتفك.كما اننا شرحنه في التدوينة السابق يمكنك الرجوع بضغط هنا

 magicapp


يمنحك مكالمات مجانية غير محدودة إلى كل من أمريكا و كندا ، ولا يحتاج أن يكون مستقبل الإتصال مثبت لديه نفس التطبيق ، بالتالي فهو من الخيارات الرائعة للتواصل مع عائلتك أو أصدقاءك في كندا وأمريكا .

Free Calls & Text Messenger

جودة المكالمات على هذا التطبيق خيالية جدا ، وبإمكانك الحصول على رصيد أكبر عليه بتثبيت بعض التطبيقات ، فهو خيار آخر جميل للإتصال مجانا . 

 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام