خمسة تطبيقات لمشاهدة التلفزيون مباشرة على أندرويد

0

يوجد عدد ضخم من تطبيقات لاندرويد والتي يمكنك تثبيتها لمشاهدة البرامج التلفزيونية مباشرة، والأفلام وما إلى ذلك هناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة البرامج التلفزيونية على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر اللوحي اندرويد. وسوف تجد أدناه قائمة أفضل تطبيقات التلفزيون لأندرويد .


1. Netflix

Netflix يأتي في المرتبة الأولى ليكون أفضل تطبيق اندرويد لمشاهدة التلفزيون وهو مجاني. فإنه يوفر لك طن من أشرطة الفيديو التي يمكنك مشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان و لكن يجب أن يكون الجهاز لديه اتصال بالإنترنت بشكل جيد وسليم.

2. TV.Com

TV.Com هو التطبيق أندرويد أخر لمشاهدة التلفزيون على جهاز أندرويد الخاص بك. وهو يوفر لك محتوى الفيديو من CW, CBS, CBS Sports, CBS News, CNET, ET وShowtime وأيضا يسمح لك بمشاهدة الحلقات كاملة للبرامج التلفزيونية.

3. HBO GO

وهذا التطبيق أندرويد خدمة البث وهو خدمة من HBO يتيح لك مشاهدة أفضل الأفلام HBO و عروض الكوميديا. قوم بتحميل هذا التطبيق وسوف تشاهد تلفزيون بشكل مريح على جهازك المحمول وأيضا أنه سوف يسمح لك بتخصيص قائمة المشاهدات الشخصية. و لا يمكن الوصول إليه إلا في الولايات المتحدة.

4. Eurosport Player

إذا كنت من محبي الرياضية هذا تطبيق بالتأكيد هو لك. هذا سوف يقدم لك فيديو HD، قصص، التعليقات مباشرة والدردشات على الإنترنت حصرية مع اللاعبين، والنقاد والمحللين الخبراء.

وخاتمه مسك يمكنك مشاهدة الشرح الكامل لهدا التطبيق هنا

  syblatv

الكثير منّا يودّ مشاهدة القنوات المشفرة على الهاتف الاندرويد مما يؤدي بالبعض الشروع في البحث عن الطرق لفعل ذلك وغالبا ماتكون هذه الطرق تتطلب صبيب أنترنت قوي

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام