أفضل تطبيقات أندرويد (3)

0
   عدد جديد من التطبيقات الأسبوعية “أفضل تطبيقات لأندرويد



عدد جديد من التطبيقات الأسبوعية “أفضل تطبيقات لأندرويد (3) ” التي ننشرها كل يوم اثنين لنقدم لكم جديد وأميز التطبيقات والألعاب لتستمتعوا بها بهذا الأسبوع. 


أتمنى ان تعجبكم اختياراتنا ولا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم:

Video Dieter 2:

Video Dieter 2 يُمكّنك من خلالة تخزين كل ما تلتقطه كاميرا هاتفك من فيديو ولكن بحجم أصغر وبدقة ممتازة ، ونشره من خلال شبكات التواصل الإجتماعي المعروفة بشكله الكامل دون التقليل من جودة الفيديو أو مدة المقطع، و دون الإستعانة بالحاسوب وبرامج صعبه الإستخدام ،وبذلك يساعدك التطبيق بطريقة سهلة جدا في التعامل مع مقاطع الفيديو ويتميز التطبيق بإمكانية ضبط جودة الفيديو ،وإخراج الفيديو ببساطة بعد ضبطه ، وتوفّر أدوات التعديل على الفيديو من قص وإدخال مقاطع الصوت عليه .

Copy Bubble:

اذا كنت ممن يقوم بعمل نسخ و لصق بإستمرار على هاتفه الذكي ، فلربما هذا التطبيق سيكون ذو فائدة كبيرة لك، فهذا التطبيق يقوم بإعطائك تحكم أكبر في عملية النسخ و اللصق ، فهو يحفظ لك قائمة بالأمور التي نسختها لتتمكن لاحقا من لصقها في اي خانة تريد ،ما يميز تطبيق سهولة استخدامه و ميزة الفقاعة ، التي تعطيك قائمة بسيطة على شكل فقاعة للوصول الى مهام التطبيق بسهولة و يسر. التطبيق يعطيك امكانية نسخ الصور أيضا و امكانية لصقها لاحقا. كما أنه خفيف الحجم 1 ميجابايت تقريبا.

Assistive Touch for Android:

تطبيق Assistive Touch يدعم إنشاء أزرار التحكم على شاشة هاتف الأندرويد، كذلك يقوم بتسهيل الوصول للتطبيقات المفضّلة عند المستخدم بطريقة سريعة كما أنه يدعم إمكانية التحكم بالجهاز من خلال الشاشة بشكل كامل، ومن أهم ما يدعمه من إختصارات، إختصار زر الهوم، وزر قفل الهاتف وأزرار التحكم بالصوت، كذلك يوفّر إختصارات كمثل تنظيف الرام، والإتصال السريع للأرقام المفضلة لديك، علاوةً على توفيره للمسات سريعة لكل من الواي فاي و البلوتوث و وتحديد الموقع “GPS” و وضع الطيران و تدوير الشاشة أو عدمها و وضع الصامت والعام و تشغيل ضوء الفلاش و التحكم بسطوع الشاشة، مع إضافة أي تطبيق تريده للوصول إليه سريعًا.

Lost Offline Free:

هناك تطبيقات تُمكن من الوصول للهاتف المفقود أو المسروق و المشكلة هي أنها تحتاج للأنترنت لكي يتم الإتصال بالهاتف و الوصول إلى مكانه الجغرافي ،
لكن تطبيق Lost Offline Free يتيح للمستخدم إيجاد هاتفه في حالة فقدانه دون وجود أنترنت وفقط عن طريق رسائل نصية SMS، بعدقيامك بتحميل وتثبيث التطبيق قم بإدخال رمز الأمان، وفي حالة سُرق الهاتف لا قدر الله أو تم فقدانه يكفي أن تقوم بإرسال رسالة قصيرة عبر أي هاتف آخر يحتوي رمز الأمان إلى الهاتف المفقود ، ويتم التوصل في الحال برسالة تبين المكان الجغرافي الذي يتواجد فيه الهاتف.

Rally Racer Drift:

لعبة Rally Racer Drift، وهي لعبة سباق مثيرة تشارك من خلالها في سباقات الرالي في مشهد مدهش ملىء بالإثارة والتشويق ، واللعبة تتميز بكونها متعددة اللاعبين ، وبذلك يمكنك التسابق مع لاعبين من جميع أنحاء العالم على الطرق مليئة بالغبار.الجرافيك واقعي جدا في اللعبة كما لها أيضا ضوابط دقيقة، وجودة الصوت والمؤثرات الرسومية جيدة جدا.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام