تقنيات جديدة تدعمك بشحن هاتفك في أي مكان

0



نفاذ بطارية هاتفك أثناء العمل أو رحلاتك أمر مزعج، لذلك فالتقنية الحديثة التي قد تدعمك في الشحن السريع لهاتفك أينما كنت، هي تقنية رائعة تستحق الاهتمام، وخلال الفترة الماضية ظهرت الكثير من التقنيات الحديثة التي تدعم مستخدمي الهواتف بالشحن في أي مكان، والتي نسلط الضوء على بعضها خلال هاته التدوينة .

1-شاحن Badger Waterproof بالطاقة الشمسية

solar-charging
solar-charging
إذا كانت لديك التقنية المميزة لشاحن بالطاقة الشمسية، يمكن أن تدعمك في شحن هاتفك أو أجهزتك أيضا أينما كنت، بشكل خاص لمستخدمي الهواتف أو الأجهزة في الأماكن المفتوحة، أو التي تتوفر بها الطاقة الشمسية، وقد صمم شاحن الطاقة الشمسية Badger من قبل شركة Brown Dog Gadgets، وهو من الشواحن القوية والمقاومة للماء أيضا، لذا فهو مناسب للشاطئ أيضا أو في الرحلات.
ويأتي هذا الشاحن بثلاث نماذج بها منفذ 2.85A يكفي لشحن الأجهزة اللوحية، كما أن تصميمه خفيف الوزن، وصغير الحجم ليمكن حمله في الرحلات، ويصل سعره 100 دولار.

2-الشاحن اللاسلكي ncipio Ghost Qi
incipio-charger
incipio-charger
هو من التقنيات المميزة للشحن بأكثر من طريقة، حيث يمكنك ربط الجهاز او الهاتف المراد شحنه بشاحن ncipio Ghost Qi، أو يمكن أيضا الحصول على شحن للهاتف لاسلكيا، كما يأتي مع كابل USB، وبطارية 2100 أمبير، حيث يمكن أن تضاعف وقت شحن هاتف الأيفون 6، كما أن تصميم الشاحن من الألومنيوم يعطيه مميزات أكثر في قوة التصميم، ويصل سعره أيضا 100 دولار.

3-شاحن Cydekick Pro
cydekick-pro
cydekick-pro
اصدار حديث من فكرة الدينامو، وهو نظام يتم تثبيته في إطارات الدراجة، ليعمل على الشحن بالطاقة الكهربائية التي تتولد من الاحتكاك، وهو شاحن يسهل تثبيته على الإطارات، وهو من إصدارات شركة Kickstarter التي سيبدأ شحنها الى المتاجر في شهر سبتمبر 2016، الا أنه يمكن البدء بالطلب المسبق له الأن حيث يصل سعره 275 دولار.

4-شاحن Siva Cycle Atom
siva-2
siva-2
هو بنفس فكرة شاحن شركة Kickstarter الا أنه بتكلفة أقل كما أنه شاحن مرن، ولا يستخدم المغناطيس كشاحن Cydekick، كما أنه يحتوي على بطارية قابلة للاستبدال بقوة 1650 أمبير، بمستوى شحن 5V 800MA، حيث يمكن أن تدعمك في شحن الهاتف، أو الجهاز اللوحي، ويمكن أيضا تثبيت هذا الشاحن في أي مكان في الدراجة، كما يصل سعره الى 130 دولار.

5-شاحن Flip 20 Recharger
flip-1
flip-1
يحتوي حزمة بطارية 5200mAh أمبير، يمكنها شحن 3.6V فولت، ويتم إعادة شحن البطارية فيه خلال 4 ساعات من خلال منفذ USB للشحن، أو قد يستغر 10 ساعات للشحن بالطاقة الشمسية، وهو من انتاج شركة Goal Zero، كما أن الإصدار الجديد من الشاحن يستخدم تقنية حديثة تحافظ على شحن ثابت بتقنية صديقة للبيئة، ويصل سعر الشاحن الى 43 دولار.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام