مفاجأة نظام gps بدون انترنت من غوغل

0
مفاجأة نظام gps بدون انترنت من غوغل

أطلقت شركة غوغل يوم الإثنين تحديثاً جديد و في غاية الروعة في تطبيقها الخاص بالخرائط على نظام التشغيل " آي أو إس " ، حيث يجلب معة هذا الكثير من المزاية و أبرزها الملاحة بدون أنترنت أي دون الحاجة للإتصال بالأنترنت .


وقد كانت الشركة الأميركية قد بدأت دعم هذه الميزة على خرائط “جوجل مابس” Google Maps الشهر الماضي في مسعى منها لتسهيل استخدام خرائطها في كثير من دول العالم التي لا يتوفر فيها إلى الآن اتصال موثوق بالإنترنت.

وصرحت جوجل لدى إطلاق الميزة لنظام أندرويد إن ما يقرب من 60% من العالم اليوم ما يزال من دون شبكة إنترنت، وحتى في حال كان الوصول إلى الإنترنت متاحًا، فقد يكون متقطعًا. وهذا يعني أن الوصول السريع والسهل إلى المعلومات لا يزال غير ممكن لغالبية السكان .

وإلى جانب ميزة الملاحة دون إنترنت، يجلب الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 4.13.0 من تطبيق “جوجل مابس” على نظام التشغيل “آي أو إس” إمكانية معرفة ساعات الذروة في أكثر من مليون مكان حول العالم، كما يوفر لمستخدميه في الولايات المتحدة وكندا معرفة أسعار الغاز عند البحث عن محطات الوقود.

حيث يستطيعمستخدمي الإصدار 7.0 وما بعده من نظام التشغيل “آي أو إس” تنزيل الإصدار الجديد، الذي يأتي بحجم 47.4 ميجابايتًا من تطبيق “جوجل مابس” من متجر آب ستور.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام