أفضل 6 إستخدمات لوضع الطيران

0
أفضل 6 إستخدمات لوضع الطيران

وضع هاتفك في وضعية الطيران هو نظام جديد فى أجهزة الهواتف المحمولة الجديدة و الذكية  لكن  الكثير ولايعلمون عنه شيئا، لكن هذا النظام يتيح لك العديد من الممزيات المميزة و السحرية ستتعرف عليها من خلال هذه التدوينة .                                                                                         
1- تجنب الإزعاج

إذا كنت تريد تجنب الإزعاج سواء عن طريق الاتصالات الهاتفية، أو الرسائل القصيرة وحتى واتس آب، فأفضل حل هو تفعيل وضع الطيران.

2- يقلل من استهلاك البطارية


حيث يعمل هذا الوضع على التقليل من استهلاك بطارية هاتفك أو حاسبك اللوحي، ويسمح لك بعرض الصور، والملفات، والألعاب، وغيرها دون استهلاك للبطارية.


3- شحن جهازك بشكل أسرع


ينصح لتسريع عملية شحن الهاتف أو الجهاز اللوحي، بوضعه على وضع الطيران، لأن الهاتف في هذه الحالة يقوم بتعطيل واي فاي، وتقنية بلوتوث، ونظام تحديد المواقع وكذلك شبكة الهاتف . وبهذا يكون شحن هاتفك في مدة أقصر بدون تطبيقات


4- مع الأطفال


و إذا كان لديك أطفال ويلعبون على جهازك الخاص، فيمكنهم الاتصال بشخص عن طريق الخطأ أو الدخول لحسابك في التطبيقات الأخرى، ولمنع ذلك فيمكنك جعل الهاتف في وضع الطيران و إطمإن .

5- تجنب تكاليف التجوال الدولي


وهذا أيضاً يقلل و يعمل هذا الوضع على تجنب الفواتير الفلكية التي قد تنجم عن التجوال الدولي، أثناء سفرك خارج البلد، فغالبا ما تنسى تعطيل هذا الأمر لتفاجئ بفواتير مرتفعة، لذلك أفضل وسيلة لتجنب ذلك هو جعل الهاتف في وضع الطيران، وبالتالي فإن الجهاز سيستخدم فقط الواي فاي كوسيلة اتصال لإنترنت.


6- منع الإعلانات في الألعاب


حيث تعمل أغلب  الألعاب بدون اتصال بالإنترنت، وبالتالي فإن وضع الطيران سيمنع ظهور الإعلانات أثناء اللعب.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام