تسريب مواصفات هاتف سامسونج S7

0
بالأمس تم نشر مواصفات حول هاتف سامسونج Galaxy S7، وتكثر الشائعات حول الهاتف بشكل كبير في هذا الوقت من العام مع اتجاه كل الانظار إلى معرض الهواتف MWC 2016 القادم كموعد محتمل لقيام سامسونج خلاله بالإعلان عن هاتفها الجديد.

تسريب مواصفات هاتف سامسونج S7
وتكشف المعلومات مواصفات مثيرة للهاتف الجديد، وتم سابقاً نشر جزء من هذه المواصفات عن طريق قاعدة بيانات مؤشر AnTuTu للأداء، ويحمل هاتف Galaxy S7 الاسم الرمزى SM-G930F.
Galaxy S7
يعمل الهاتف بمعالج يحمل الاسم Exynos 8890، مع امتلاك الهاتف 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة لوجود 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلي.

اما شاشة قياس 5.1 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، ولكن المعلومات المثيرة للإهتمام تأتي من الكاميرا الخاصة بالهاتف. حيث تتضمن المعلومات تفاصيل عن وجود كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل والتي قد تعتبر خطوة إلى الوراء مقارنةً بكاميرا هاتف Galaxy S6 الحالي والتي تبلغ 16 ميجابيكسل.

ويجب على الكاميرا ان تكون قادرة على جمع الكثير من الضوء من أجل تقديم صورة واضحة وصحيحة مما يتطلب وجود جهاز استشعار كبير في الحجم بالإنش وليس بعدد الميجابيكسل بالإضافة لوجود فتحة عدسة واسعة وهو ما تدركه بشكل جيد شركة سامسونج.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام