أحسن تطبيقات مجانية لتحرير وقص مقاطع الفيديو بآيفون وآيبا

0
أحسن تطبيقات مجانية لتحرير وقص مقاطع الفيديو بآيفون وآيبا



حيث لاتعتبر الأدوات الموجودة داخل نظام آيباد أو إسو iOS لتحرير مقاطع الفيديو داخل آيفون أو آيباد كافية، بل الموجود في في النظامين سوى مجموعة من الخيارات البسيطة جداً مثل قص جزء من الفيديو ، و هذا ماجعل الكثير من مستخدمي الآيباد و الإسو من إستعمال بعض التطبيقات التي تدمج الكثير من الأدوات و الخيارات لتعديل، في هذه التدوينة سأعرفك على مجموعة من التطبيقات الرئعة في مجال التصميم و التحرير.

تطبيق Splice هو من التطبيقات المميزة فهو يوفر العديد من الأدوات مع إمكانية اختيار بعض التأثيرات اللونية لتطبيقها على المقطع قبل حفظه ومشاركته على الإنترنت، تماماً مثلما هو الحال مع تطبيق VidLab الذي يوفر أيضاً إمكانية الكتابة على مقاطع الفيديو بطريقة مميزة.

تطبيق Adobe Premiere Clip من شركة أدوبي يسمح بتحرير مقاطع الفيديو على أجهزة آبل الذكية مع إمكانية مزامنتها للوصول إليها عبر الحاسب بكل سهولة.

وفي الأخير أعرفك على تطبيق Clips Video Editor وهو من التطبيقات التي حصدت شهرة واسعة في هذا المجال من خلال إمكانية دمج أكثر من مقطع والتحكم بتوقيت وترتيب ظهورها بكل سهولة، دون نسيان إمكانية دمج مقاطع صوتية وبعض النصوص.

كاتب الموضوع: شمس الدين بوزيدي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام