طرق بسيطة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج

0


يعتبر موقع اليوتيوب YouTube الموقع الاول لمشاهدة الفيديوهات حيث انه هناك ملايين الفيديوهات ترفع اليه يوميا وبالتاكيد توجد بعض الفيديوهات التى تثير اهتمامك وتريد ان تحملها على جهازك ولكن البعض لا يملك برامج تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب واشهر هذه البرامج هو Internet Download Manager  خصوصا وانه غير مجانى في هذه التدوينة نقدم لكم 5 طرق لتحميل اي فيديو تريده .

1. عن طريق موقع Savefrom.Net

وهى اسهل طريقة وهناك طريقتين لتحميل الفيديوهات من على هذا الموقع :

الطريقة الاولى : تذهب الى عنوان ال URL لفيديو اليوتيوب الذى تريد تحميله ثم تقوم بازالة www حتى النقطة ثم تقوم باستبدالها بحرفين ss لفتح الموقع وبداية التحميل.



ثم تقوم باختيار الصيغة والجودة المناسبة لك وتقوم بالضغط عليها وسيتم التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق متصفح الانترنت الذى تستخدمه.



الطريقة الثانية : تقوم بفتح موقع Savefrom.Net ثم نسخ رابط فيديو اليوتيوب و قم بوضعه فى الموقع ثم اضغط Enter وتكمل الخطوات كما فى الطريقة الاولى.



2. عن طريق موقع Save-Video.Com

تذهب الى عنوان ال URL لفيديو اليوتيوب الذى تريد تحميله ثم تقوم باضافة كلمة Link  الى الرابط عن طريق وضعها قبل كلمة youtube بدون فواصل او مسافة فتصبح على هذا الشكل www.linkyoutube.com . . . . وكما فى الصورة.



ستفتح صفحة جديدة تقوم بالضغط على Download Video وتنتظر قليلا 3 ثوانى فقط.



ستظهر صيغ لتحميل الفيديو اسفل الموقع تقوم باختيار الصيغة المناسبة عن طريق الضغط عليها مع امكانية تحميل الصوت فقط بصيغة mp3 و تجدها اخر صيغة.



ثم تقوم بالضغط على Click here to show download link  لاظهار رابط تحميل الفيديو.



واخيرا تقوم بالضغط على Click here to start download وسيتم التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق متصفح الانترنت الذى تستخدمه.



3. عن طريق موقع Keepvid.Com

تقوم بنسخ رابط الفيديو الذى تريد تحميله وقم بوضعه فى موقع Keepvid ثم اضغط Download 



تلاحظ وجود صيغ كثيرة جدا ثم تقوم باختيار الصيغة والجودة المناسبة لك وهى مرتبة من الافضل جودة الى الاقل جودة 



تقوم بالضغط على الزر الايمن للماوس على الصيغة والدقة المناسبة لك ثم اختيار save link as من القائمة التى ستظهر لك



تظهر نافذة جديدة لتقوم باختيار اسم و مكان او موقع تحميل الفيديو ثم اضغط على save  وسوف يتم التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق متصفح الانترنت الذى تستخدمه



4. لتحميل الصوت فقط عن طريق موقع Listentoyoutube.Com

فى بعض الاحيان نرغب فى تحميل الصوت فقط فى الفيديو وليس الفيديو مثلا نريد تحميل مقطع موسيقى ولا نرغب فى الفيديو 
اذهب الى الموقع (عن طريق الضغط على اسم الموقع) وقم بنسخ رابط الفيديو ووضعه فى الموقع كما ذكرنا سابقا ثم اضغط GO.



اضغط على CLICK HERE to get your Download Link للحصول على رابط التحميل واخيرا اضغط على Download mp3  و سيبدأ التحميل مباشرة مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق متصفح الانترنت الذى تستخدمه.



5. التحميل عن طريق المتصفح Browser

هناك بعض المتصفحات Browser التى تدعم امكانية تحميل الفيديوهات من على كل المواقع بدون الحاجة الى برامج ومن اشهر هذه المتصفحات Torch و Spark (سوف اشرح على متصفح spark و موقع Facebook). فبمجرد بداية الفيديو  يسألك اذا كنت تريد تحميل الفيديو بالصوت او الصوت فقط فتختار ما تريد وسيبدأ التحميل مباشرة.



كانت هذه افضل خمس طرق لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب او اى موقع اخر.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام