تجميعة لبعض الكتب الموجودة على المتاجر الالكترونية والتي تهم كل مهووس

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم فيمقالة جديدة على مدونة قلعة الشروح سوف اضع بين يديكم تجميعة لافضل الكتب التي تهم كل مهووس ، الكتب التي سوف نسعرضها مدفوعة وربما لايمكن للكثير من الاشخاص شرائها لذلك استعمل هذا الموقع وحمل الكتب مجانا من هنا.

1- الكتاب الاول:

كتاب تعلم xml  خطوة بخطوة: هو من تاليف مايكل ج.يونغ وعدد صفحاته 316 صفحة مدروسة بدقة متناهية ، كما انه يعلمك لغة xml (لغة البلوجر) من الصفر حتى الاحتراف واذا طالعة هذا الكتاب فااكد لك انك سوف تصبح قادر على تطوير اي مدونة بلوجر وكذلك تستطيع تكويد قوالب البلوجر ، بالاضافة ان سعره صغير جدا فقط 15.30$ وهو متوفر على متجر جوملون العربي اي ان الكتاب عربي بالكامل ويمكنك شرائه والاطلاع عليه من هنا.

2- الكتاب الثاني:

E-Mail Marketing For Dummies by Arnold: هو كتاب من تاليف Arnold ويختص بالتسويق البريدي اي بمعنى اخر هو يختص بتعليمك طريقة التسويق لمنتجك عبر البريد الالكتروني ، هو كتاب جيد جدا وسعره كبير نوعا ما اذ يبلغ 49.95$ وبالتخفيض يصل الى 47.32$ ويمكنكم شرائه عبر متجر اباي من هنا.

3- الكتاب الثالث:


Profit And Learn Internet Marketing The Right Way From A To Z ( New Info) (CD): كذلك هو كتاب مهم لكل مهووس يطمح الى تحقيق الاف الدولارات من الانترنت حيث يهدف هذا الكتاب الى تعليمك التسويق الالكتروني من الالف الى الياء بحث تستطيع تحقيق الحرية المالية في هذا المجال ، ثمنه صغير فقط 9.07$ وبالتخفيض يصبح 7$ ويمكنك شرائه من متجر ايباي عنطريق هذا الرابط من هنا.

4- الكتاب الرابع:

Professional Mobile Application Development: هو كتاب متخصص في مجال تطوير تطبيقات الهواتف ويهدف الى تعليمك طريقة تطويرها وصناعتها لكي تصبح محترف في هذا المجال ، لشراء الكتاب من متجر امازون اضغط هنا.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام