خطير : هذا مايحدث ان تركت حسابك في جوجل مفتوح اثناء مشاهدة الافلام الاباحية ( مهم جدا )

0


هذا الدرس اهدف من خلاله الى تحذير الناس وصدهم من الافلام الاباحية هذه الافة القاتلة التي تفشت في مجتمعنا العربي وسببها مجموعة من الكفار الاجانب الذين ينشؤون مواقع ساخطة هدفها ابعادكم عن دينكم وافساد اخلاقكم ، فعلى الرغم من اني صغير في السن الى اني افهم هذه الكلمات التي اكتب فيها ولكن مع الاسف هناك من يكبرني بسنوات عديدة ولكن تجده لا يقتنع بكلامي ولا يعيره اي اهتمام ، على كل حال اصدقائي اليوم جلبت لكم درس حصري وهو مهم جدا جدا بعنوان " خطير : هذا مايحدث ان تركت حسابك في جوجل مفتوح اثناء مشاهدة الافلام الاباحية ( مهم جدا ) " حيث يمكن ان تتعرض للاختراق والكثير من المشاكل ، لذلك تابعوني في الاسطر القليلة القادمة لكي اقهمكم هذا الموضوع.

نقصد بحساب جوجلهو بريدك في جيميل Gmail

اذا شاهدة الافلام الاباحية وتركت حسابك في جيميل مفتوح فسوف تاتيك العديد من المشاكل ومنها مايلي:

1- تراكم رسائل السبام ( البريد المهمل او غير المهم ) الفاضحة في بريدك الالكتروني وهدفها دعوتك لممراسة الرذيلة ومن ثم يتم تشغيل الكامرة الخاصة بجهازك وتصويرك خلسة مثل ما تفعل بعض المواقع المشهورة في هذا المجال.
2- سوف يتم ارسال رسائل اباحية الى كل جهات الاتصال الخاصة بك بهدف دعوة المزيد من الاشخاص للالتحاق بموقعهم.
3- سوف يتم تثبيت عدة تطبيقات على حسابك دون اذنك.
4- سوف يقومون بحل جميع معلوماتك ومعرفة اين تسكن وعنونك رقم هاتفك وكذلك اخر مرة فتح منها هذا الحساب وفي اي مكان بالضبط ومن اي جهاز ... اي باختصار شديد يمكن انياتوك للمنزل ان كانو يريدون ذلك.
5- اذا وجدو في ايميلك كلمة paypal او payza او اسم اي بنك الكتروني فسوف يضعون بريدك في قائمة المبيعات اي انهم يجمعون الايميلات المرتبطة بحسابات البنوك ويبيعونها لسبامرز.
6- هناك نسبة 73% ان يتم اختراقك او بلغة اخرى انت مستهدف.
7- اذا كان حسابك قديم اي مر عليه اكثر من سنتين فسوف تتعر لهجمات لان الحسابات القديمة محل اهتمام كبير نوعا ما من طرفنا نحن المستدمون لانها امنة ولايمكن لقها حتىولو تعرضت لعدة تبليغات.
8- سوف يقوم بالتجسس عليك كما يمكنه تغيير معلومات حسابك في اي وقت يريد.
9- وهناك المزيد لايمكن ذكرته في هذه المقالة بسبب بعض الاسباب.

هذه المعلومات ماكدة بسنبة 100% من مصادر اجنبية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام