ما هي اسباب تفوق الماك على الويندوز

0
ما هي اسباب تفوق الماك على الويندوز

تراود اغلب المستخدمين التقنيين بعض التساؤلات ن اهمها " لماذا يعد الـ Mac افضل من الـ Windows " ، ومن المؤكد أن لكل شخص الحرية التامة في اختيار ماذا يفضل ، لكن الشيئ الذي لا يمكننا انكاره هو ان الـ Mac متفوق على الـ Windows لعذة اسباب والتي سنتطرق اليها من خلال هذه التدوينة .. تابعوا معنا .. 

01- الحماية :

ما هي اسباب تفوق الماك على الويندوز

حينما تسأل احد المستخدمين " ما هي اهم ميزة تود وجودها في جهازك ؟ " حتما سيجيبك  " الحماية " ، وبهذا فإن الماك متفوق على الويندوز من ناحية الحماية والامن ، حيث في الويندوز سترغم على تثبيت برامج حماية عديدة بهدف حماية نفسك ، ، بينما الماك فيتميز بالحماية الذاتية ضد الفيروسات والاختراقات .

02- السرعة : 

ما هي اسباب تفوق الماك على الويندوز

المشكلة التي تتواجد في الويندوز كثرة التشنجات مما يؤدي المستخدم الى اعادة تشغيل جهازه مرات عديدة وهذا ينجم عنه تلف الجهاز ، بالنسبة للماك فيتيز بالسرعة ، فلكي يشتغل فيحتا الى مدة وجيزة وقصييرة جدا ولن يضطر المستخدم الى اعادة تشغيله لأنه التشنج فيه شبه منعدم .

03- السـهولة :



يتميز الماك بسهولة الاستخدام ، حيث نلاحظ تواجد عند غالبية الستخدمين المحبين للتكنولوجيا وللمصممين وحتى الاشخاص العاديين هذا الجهاز لسهولة العمل به مقارنة مع الويندوز فهو يشكل عقدة نوعا ما وليس لأي شخص التعامل معه .

وبهذا نختم موضوعنا الذي يتمثل في اسباب تفوق الـ Mac على الـ Windows .. فانتظروا منا المزيد من المواضيع والمقالات الشيقة ، ودمـتـم ســالـمـيـن .

#oussama benkrane




يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام