كيف تحسن من نسبة قبول موقعك في جوجل ادسنس بنسبة 73%

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي متابعي ورواد مدونة قلعة الشروح ، اليوم وفي درس حصري ومفيد للجميع يتحدث عن مجموعة من الطرق الذكية التي تساهم في زيادة نسبة قبول موقعك في جوجل ادسنس بـ 73% ، فكلنا يواجه مشكلة كبير مع هذا البرنامج الربحي فهو صارم ومتشدد جدا ولا يقبل الا المواقع الممتازة والتي فيها ترافيك لا بأس به ، ومعضمنا يتعرض لرفض بسبب العديد من العوامل التي لا تسعف موقعه لذلك تابع معي جيدا.

1- اشترك من اليوتيوب :

الاشتراك من اليوتيوب امر سهل وبسيط جدا ويمكنك البحث في جوجل عن طريقة التسجيل في جوجل ادسنس بواسطة اليوتيوب ، وبعدها افتح حساب مستضاف ( تستغرق المدة 12 ساعة ) وبعدها اضغط على قسم اعلاناتي في الجزء العلوي من الصفحة وبعدها اضغط على منتوجات اخرى واضف موقعك على الويب ولكن يجب ان يكون بدومين مدفوع وليس مجاني مثلا .com او .net او .info والى اخره ولكن الدومينات المجانية مثل blogspot.com او wordpress.com او .ml او .tk المهم كل دومين مجاني لا يقبل.

2- اضافة موقعك الى اداة مشرفي المواقع:

اضافة موقعك الى اداة مشرفي المواقع امر ضروري ولابد منه ليتم قبولك في ادسنس ، فهذا يساعد جوجل في التحقق من مليكيتك لموقع الويب ، ويمكنك البحث في جوجل عن طريقة اضافة موقعي الى اداة مشرفي المواقع وسوف تجد الطريقة.

3- مقالات كثيرة:

حاول قدر الامكان تدوين مقالات كثيرة واكثر حتى من 30 تدوينة وحاول الابتعاد عن وضع الكثير من الصور والفديوهات ، فعندما يرى طاقم جوجل تلك الفديوهات والصور فسوف يعتبرك منافس لليوتيوب وهو شريكه الرسمي وبهذا فموقعك لن يقبل 100%.

4- ترافيك عالي:

بعد ان تفتح حساب ادسنس مستضاف في اليوتيوب وتضيف موقعك فسوف يطلب منك وضع شيفرة اعلان على موقعك وان سجلت مرات مشاهدة عديدة لتلك الشيفرة فسوف يتم مراجعة موقعك من طرف الخبراء واذا كان عدد المشاهدات كبير جدا فسوف يقبلك بالتأكيد ولكن حاول الاتعاد قدر المستطاع عن الفديوهات والصور لانها سوف تدمر موقعك.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام