أيهما تختار عند شراء الأندرويد أم الأيفون؟ اكتشف الإجابة هنا!

0
هل وقعت في حيرة من أمرك بين الاندرويد أم الايفون ؟ أيهما أفضل آيفون أم الاندرويد؟

أيهما تختار عند شراء الأندرويد أم الأيفون؟ اكتشف الإجابة هنا!

المقارنة بين النظامين ليست بالأمر البسيط، إذ إن الأفضلية تعتمد على حاجات المستخدم الشخصية وميزانيته، وعلى الشركة المصنعة للهاتف، لا سيما هواتف آندرويد التي تأتي من شركات مختلفة، وعلى إصدار الجهاز، كما تعتمد على نسخة نظام التشغيل المثبت على الهاتف.

كما ان الموقع المعروف والعالمي بيزنس إنسايدر Bussiness Insider قام بدراسة مميزات كل من هواتف الأيفون والأندرويد وإتضح نتيجة لهذه الدراسة أن الأندرويد يتفوق على الأيفون لخمسة أسباب هي:

1: سهولة تغيير بطاريات الكثير من هواتف الأندرويد وهو الأمر الغير متوفر في كثير من هواتف الأيفون , وهو أمر شاق خاصة إن أشهر وأقدم مشكلة في هواتف المحمول هي أن البطاريات تتلف مع الإستخدام ومرور الزمن.

2: إمكانية إضافة كروت ذاكرة إضافية في هواتف أندرويد وهو ألأمر الغير متاح في هواتف الأيفون .. للأسف!

3: يتيح نظام الأندرويد تجربة فريدة من نوعها حيث يمكنك تحميل وتثبيت الكثير من التطبيقات المختلفة من متجر جوجل Google Play والتي تجعل من هاتفك حاسب شخصي صغير الحجم وله أهمية كبيرة للغاية للتأثير على حياتك وعملك. ذ

4: بالطبع الجميع يعرف ما هي أسعار الأندرويد وأسعار هواتف الأيفون ونجد فرقا شاسعا لا مبرر حيث يصل سعر هاتف الأندرويد إلى نصف سعر هاتف الأأيفون تقريبا رغم وحدة الإمكانيات وفي بعض الأحيان تغلب إمكانيات الأندرويد على الأيفون .. الأمر الذي يجعلك تفكر ألف مرة قبل شراءك لهاتف الأيفون بدلا من الأأندرويد.

5: جميع هواتف الأندرويد لها نفس Cable الشحن المعروف , وعلى عكس هواتف الأيفون فهي تختلف بين الموديلات وبعضها البعض.

خلاصة القول انا من معجبي هواتف الاندرويد لعدة اسباب فقط انا ذكرة خمسة اسباب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام