تعرف على السر وراء قناع قراصنة الأنونيموس

0


ان كنت ناشط تقني على شبكة الانترنت او لديك فكرة عن هذا المجال فلاشك انك تعرف قراصنة الأنونيموس او سمعت بيهم فكل العالم يعرفهم ، على العموم فان مجموعة الانونيموس أخلاقية او تهدف الى مساعدة الضعفاء ونبد الاستبداد عن طريق شبكة الانترنت ، فهي لم تقم مسبقا بمهاجمة الانظمة الحكومية او اي مؤسسة بهدف الترفيه فقط ولكن دائما مايكون هناك هدف انساني تهدف المجموعة الى تحقيقه.

ويعرف عن المجموعة ايضا انها تظهر دائما وهي ترتدي قناع ابيض ضاحك مثل مافي الصورة التي في الاعلى ، ويرجع تاريخ هذا القناع الى سنة 1906 وقد انتشر بشكل فعلي في جميع انحاء العالم بعد عرض فيلم Vendetta عام 20016 وهو يروي قصة شخص مجهول متخفي بهذا القناع وينشر الفوضى ويحرض على الثورة في نفوس الشعب.





وقد انتر هذا القناع مع جملة " الشعب لا يجب أن يخاف من الحكومة ، بل على الحكومة أن تخاف من الشعب " ، وامخترق الحقيقي لهذا القناع هو جاي فوكس وقد ارتداه سنة 1906 رفقة مجموعة من المناهضين اثناء محاولتهم فجير احد المباني البرلمانية في انجلترا.

وقد ربط هذا اغلقناع بفكرة التغيير دون الكشف عن الهوية لهذا اتخذته مجموعة الأنونيموس القناع الرسمي لها ، وكل شخص يريد التعبير عن انه مخترق او مهتم بهذا المجال فهو يرتدي قناع Vendetta.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام