شئ غريب يحدث الان في موقع ebay

0
بعدما كنت ابحث في الموقع المعروف و المشهور وجدت هناك شيء غريب جدا تم عرضه للبيع على موقع ebay من طرف رجل بريطاني يبلغ من العمر حوالي 33 عاما و هذا الشيء هو عبارة عن زوجة تبلغ من العمر 28 عاما .

شئ غريب يحدث الان في موقع ebay

بدأت القصة عندما كان الزوج نائما على الفراش بحجة أنه يعاني من المرض و متعب جدا ثم طلب من زوجته أن تقوم ببعض الأشياء كرعاية له لكن الزوجة قابلته بالصراخ عليه و رفضت أن تقوم برعاية و تلبية أوامره لكونها تعتقد بأنه يمثل دور المريض فقط و ذلك ما وضحته الزوجة بعد أن صرحّت بأن زوجها مهووس بالصحة و لديه وسواس حول إصابته بالمرض و أنه يقضي ما يفوق الـ 3 ساعات يوميا في الصالة الرياضية ، لكن الزوج لم يتقبل عدم إمتثال زوجته لأوامره و هو الشيء الذي جعله يفكر في التخلص منها عن طريق عرضها للبيع في مزاد علني على موقع ebay.

شئ غريب يحدث الان في موقع ebay

و الغريب في الأمر أن الزوج يعامل زوجته على أنها منتج و قام بذكر جميع مميزاتها و عيوبها مع وضع صور لها على موقع ebay و شرح تفصيلي لما تستطيع القيام به و ما لا تستطيع .


و قد تلقى الزوج مجموعة من التعليقات من مستخدمي موقع ebay منهم من يسخر من الزوجة و منهم من كان بالفعل مستعدا للشراء و دفع 65 ألف جنيه مقابل الحصول عليها .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام