3 أوامر خفية موجودة في الواتس اب وانت لا تعرفها

0
وقد شمل واتس اب في وقت متأخر من تطبيقه سطح المكتب من الأشياء الجديدة التي يمكن للعملاء القيام به. ومع ذلك، يبدو أن العملاء  لايستفيدون من تطبيق المحمولة الحالي إلى أقصى حد.
3 أوامر خفية موجودة في الواتس اب وانت لا تعرفها

في هذا المقال سنُلقي الضوء على بعض من هذه الحيل، ربما  قد لا تكون على علم وجودها
1. قوي، مائل
3 أشياء خفية موجودة في الواتس اب وانت لا تعرفها

قوي تضع فقط علامة (*) في بداية ونهاية الكلمة.  مائل تضع فقط علامة (_) في البداية والنهاية الكلمة. وضرب كلمة تضع علامة ايضا في البداية و النهاية (~).

2. إخفاء الحالة ووقت الظهور والصورة الشخصية

في كثير من الأحيان قد لا ترغب أن يعرف الناس باتصالك على الواتساب، فقد ترغب بالحديث مع شخص بعينه دون أن يعرف باقي الموجودين لديك في قائمة الاتصال أنّك مُتصل، وفي أحيان أخرى قد ترغب ببعض الوقت قبل الرد على رسائل البعض.

هذه الرغبة قد تمتد أيضًا إلى الصورة الشخصية، في الغالب أنت لا تريد أن يرى صورتك الشخصية أي شخص سوى أصدقائك الموجودين لديك بالفعل على التطبيق، في هذه الحالة يُمكنك تغيير إعدادات ظهور معلوماتك بسهولة.


  كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الإعدادات > الحساب > الخصوصية لتغيير إعدادات الخصوصية على واتساب. وجدير بالذكر أنّ الإعدادات الافتراضية تسمح لأي شخص برؤية آخر وقت كنت متواجد فيه، ورسالة الحالة، والصورة الشخصية وقد يعتبر البعض ذلك مشاركة للكثير من المعلومات الشخصية.
يجب أن تأخذ في اعتبارك أنّه عند تفعيل خيار إخفاء وقت الظهور سيقوم التطبيق بمعاملتك بالمثل، أي أنّك لن تكون قادرًا على معرفة ما إذا كان أصدقائك متصلين بالتطبيق أم لا.

3. الدفع لصديق في بعض الدول،
 يتوفر تطبيق واتساب كخدمة مدفوعة وإذا كنت تعيش في أحد هذه الدول ولديك أحد الأصدقاء الذين ترغب بتواجدهم على الواتساب، يُمكنك الدفع لهم أيضًا.


 اذهب إلى الإعدادات > قوائم الاتصال > ادفع لصديق وسيُمكنك الدفع لصديقك من هناك باستخدام Google Wallet. يُمكنك أن تدفع للأشخاص الموجودين بالفعل في قائمة الاتصال الخاصة بك.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام