راح نفلسكم ضد شركات الإتصالات السعودي - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

راح نفلسكم ضد شركات الإتصالات السعودي

#راح_نفلسكم هو الهاشتاك الذي إختاره  جميع مستخدمي شبكة الأنترنت في السعودية أن يكون محورا لتبادل النقاشات عليه في مواقع التواصل الإجتماعي و التي على رأسها موقع تويتر و الفيسبوك الذي يعبتر من بين أكثر موقاع التواصل الإجتماعي المستخدمة في السعودية.
راح نفلسكم  ضد شركات الإتصالات السعودي

و يطالب الشباب السعودي من شركات الإتصالات ضمن حملة #راح_نفلسكم بتحسين خدمات الإتصال الموجودة حاليا و ذلك بفك الحظر على الخدمات المجانية المحجوبة و التي على رأسها المكالمات الصوتية في تطبيق لاين ، و للإشارة فإن السعودية تعتبر من بين أكثر الدول إستعمالا للأنترنت في منطقة الخليج إلى جانب أن مستعملي الأنترنت عبر أجهزة الهواتف الذكية كثيرون جدا في السعودية و هو ما يجعلها من اهم المناطق في المنطقة العربية .


و يسعى الشباب السعودي من خلال حملة #راح_نفلسكم إلى الضغط على شركات الإتصال من أجل تحقيق مطالبهم و حقوقهم من هذه الحملة فإنه من المتوقع ان تكون نهايتها ناجحة عكس المغرب.

راح نفلسكم ضد شركات الإتصالات السعودي Reviewed by عبدالله اصبارن on 1:51 م Rating: 5 #راح_نفلسكم هو الهاشتاك الذي إختاره  جميع مستخدمي شبكة الأنترنت في السعودية أن يكون محورا لتبادل النقاشات عليه في مواقع التواصل الإجتماعي ...

ليست هناك تعليقات: