انظر كيف جعلت هاتفي ينطق اسم كل من يتصل بي

0


عندما يرن هاتفك او يتصل بك شخص ما فان اول ماتفعله هو معرفة من يتصل بك وذلك بقراءة اسمه ، ولكن عزيزي القارئ دعني اخبرك بأن هذه الطريقة قد اصبحت تقليدية وقديمة لأنه الان اصبح بامكانك جعل هاتفك ينطق وبصوت واضح اسم كل شخص يتصل بك وهذا شئ جميل يبهر اصدقائك.

ما نتحدث عنه اليوم هو تطبيق Caller Name Talker وهو عبارة عن تطبيق لأجهزة الأندرويد يقوم بنطق اسم اي شخص يتصل بك او يرسل لك رسالة ، انتشر هذا التطبيق المميز بشكل كبير بين مستخدمي الأندرويد لسهولة استخدامه ، فكل ماتحتاج اليه لاستعماله هو تنصيبه على جهازك فقط فهو متوفر على جوجلبلاي ويمكنك تحميله بالدخول الى البلاي ستوروكتابة Caller Name Talker أو تحميله مباشرة من الرابط الموجود اسفل التدوينة.

بعد تحميل التطبيق من المتجروتسطيبه على جهازك تأكد من ان جميع اسماء جهاتالاتصال في هاتفك هي باللغة الانجليزية ليستطيع تطبيق Caller Name Talker قرائتها.




بعدها قم بالولوج الى تطبيق Caller Name Talker وتفعيل خيار alert names contact only ، وللاشرة فقط فانه يمكنك من خلال التطبيق التحكم في مستوى الصوت واضافة تأثير الاهتزاز اثناء الرنين والعديد من الأشياء الأخرى اتركك لتجربتها بنفسك.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام