هل تريد شراء رام لحاسوبك ولا تدري مالأفضل ؟ اليك الحل - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

هل تريد شراء رام لحاسوبك ولا تدري مالأفضل ؟ اليك الحل



 شراء رام لحاسوبك

هل تريد شراء رام لحاسوبك ولا تدري مالأفضل ؟ اليك الحل

SDRAM
SDRAM أو Synchronous Dram و بالعربية الذاكرة المتزامنة، ما يميز هذا النوع عن غيره هو نقل البيانات بطريقة مزدوجة و سريعة و ذلك عن طريق خليتها المكونة من 6 ترانزستورات، و تعد أكثر استعمالا و انتشارا، النقطة السوداء الوحيدة فيها هي ارتفاع درجة الحرارة أكثر من غيرها.
SRAM
يستعمل هذا النوع من الرام بشكل كبير في وحدات المعالجة المركزية (CPU)، و تتميز بالقدرة على المحافظة على البيانات إلى غاية إنقطاع الطاقة، رغم ذلك فإنها لا تستعمل كثيرا و هذا راجع إلى تكلفتها المرتفعة.
DDRRAM
أراهن و بنسبة كبيرة على أن نوعية الرام المستعملة في حاسوبك الان هي DDRRAM لأنها الأكثر إستعمالا، بالإضافة الى جودتها المتمثلة في سرعة نقل البيانات بطريقة مضاعفة، و ذلك من خلال تقنية القناة الثنائية، دون أن ننسى اقتصادها في نقل الطاقة.
رام DDR هي عدة أنواع نذكر منها DDR1 و هو نوع قديم جدا، DDR2، قديم أيضا لكنه مازال مستعمل، DDR3 هو الأكثر استعمالا و ذا سمعة جيدة في الأسواق، DDR4 هي أفضل من DDR3.
هل تريد شراء رام لحاسوبك ولا تدري مالأفضل ؟ اليك الحل Reviewed by mohand bzf on 11:10 ص Rating: 5 هل تريد شراء رام لحاسوبك ولا تدري مالأفضل ؟ اليك الحل SDRAM SDRAM أو Synchronous Dram و بالعربية الذاكرة المتزامنة، ما يمي...

ليست هناك تعليقات: