منتوج سيفيدك حتما ب0.1 دولار مع منتوجات أخرى

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متتبعي قلعة الشروح مرحبا بكم في هذه التدوينة والتي سننشر فيها بعض المنتجات التي أعجبتني وأحببت أن أشاركها معكم .

فكما تعلمون أن شركة جيربيست أصبحت تتيح الشحن عبر شركة أرامكس وذلك من اليوم أي يوم الإثنين والآن سأشارك معكم ثلاثة منتجات مع كوبون قوي للتخفيض .

أول منتوج :  DM USB to Micro USB Male OTG Adapter



هذا المنتوج إسمه DM USB to Micro USB Male OTG Adapter فيتم إدخال هذا المنتوج الصغير في الفلاشة ميموري وعندها يتم إدخالها بهاتفك الأندرويد فعلا هذه القطعة الصغيرة أذهلتني كثيرا ويمكنك أيضا إدخالها في مدخل الكايبل USB الخاص والكايبورد أو الفأرة وإستخدامها في هاتفك . وأترككم مع هذه الصور للتعرف عليه أكثر وسأترك لكم الرابط و الكوبون في الأسفل :
ملاحظة : الثمن الأصلي لهذا المنتوج هو 0.59 دولار وعند إضافة الكوبون يصبح الثمن 0.1 دولار وهذا لا يصدق .
الكوبون : AdapterAR
رابط المنتوج : إضغط هنا

ثاني منتوج : Original Xiaomi Mi Band 2 Heart Rate Monitor Smart Wristband

هذا المنتوج هو عبارة عن ساعة ذكية أو بالأحرى سوار ذكي ومفيد للأشخاص الذين يمارسون الرياضة بكثرة . فمن مميزات هذا السوار أنه إذا كنت تمارس الرياضة ولم تعرف عدد الخطوات التي قمت بمشيها فهذا السوار الرائع يعدها لك وبالتدقيق وأيضا تحتسب كم عدد السعرات الحرارية التي تستهلك وإذا قلقت من شرائها وستندم على ذلك على حسب المدة التي تستغرق فلا تخف أخي الكريم فهي مبرمجة للبقاء لمدة أطول وعند إرتداء السوار لممارسة شيء ما كالجري أو تسلق الجبال فكل هذه البيانات يتم تحليلها ومزامنتها على الهاتف المحمول الخاص بك والتي تساعدك على تخطيط وقت التمرين وكمية معقولة أكثر , والجميل في الأمر أنها تقوم بإيقاظك وذلك بالإهتزاز برفق كبير .

ومن خصائصها أنه يمكنك أن تربطها بهاتفك وذلك عن طريق خاصية البلوتوت , أما الشاشة فقد تم برمجتها لتكون قابلة للمس وأيضا عند لمس الدائرة الموجودة بها بلطف فيظهر الضوء بألوان متعددة وتعمل على حساب ضربات القلب والمسافات والسعرات الحرارية إلخ .
وأترككم الآن مع صورة لهذا المنتوج والكوبون والربط سأضعه في الأسفل :


ملاحظة : الرابط الأصلي لهذا المنتوج هو 22.79 دولار وعند إضافة الكوبون يصبح 20.63 دولار فقط .
الكوبون : Band2AR
رابط المنتوج : إضغط هنا

ثالث منتوج : QCONG Metal 4G Phablet

هذا الهاتف رائع جدا وبثمن مناسب مع مواصفاته التي سنذكرها وأولها هو الشاشة حيث أن الشاشة في هذا الهاتف تقدر ب 5.5 إنش بدقة تصل إلى 1920×1080 بيكسل كما تحتوي على معالج MTK6753 Octa Core 1.3GHz والذي جعله يكون متميزا وأيضا يعمل بنظام الأندرويد 5.1 , أما بالنسبة للمساحة الداخلية والخراجية فهي تحتوي في الرام على 3 جيغا بايت وبالروم 32 جيغا بايت , وأيضا الهاتف يحتوي على الكاميراتين الأمامية والخلفية , فالأمامية تتميز ب 8.0 ميغا بيكسل أما بالنسبة للكاميرا الخلفية ف 13.0 ميغا بيكسل وهذا رائع وسأترككم للتعرف أكثر على هذا الهاتف بعد الدخول إلى الرابط والنزول إلى الأسفل :

ملاحظة : الثمن الأصلي لهذا المنتوج هو 95.99 دولار وبعد إضافة الكوبون سيصبح الثمن 89.99 دولار .
الكوبون : QCONG
رابط المنتوج : إضغط هنا 











يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام