هام : جيربيست تتيح للدول العربية الشحن من قبل شركة أرامكس مباشرة من HK2 - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

هام : جيربيست تتيح للدول العربية الشحن من قبل شركة أرامكس مباشرة من HK2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متتبعينا الكرام في هذه التدوينة الجديدة اليوم سأشارككم خبر رائع ومفرح وسينال إعجاب كل من يشتري من موقع جيربيست .



فإبتداء من يوم الإثنين المقبل بإذن الله سيقوم موقع جيربيست ببداية الشحن للدول العربية من قبل شركة أرامكس وذلك من مستودع هوج كونج , من الإثنين المقبل , فقد نال ذا الخبر إعجابي وأحببت أن أشراكه معكم .

وسأشارك معكم أيضا في هذه التدوينة ساعة ذكية أنيقة وبثمن رخيص مع أنني أحضرت كوبون للتخفيض أيضا.

فسأذكر لكم سوى بعض المميزات لهذه الساعة والباقي سأترككم للتعرف عليه عند الدخول إلى الرابط الذي سأتركه لكم أسفل التدوينة .
أول شيئ نذكره من خصائص هذه الساعة الذكية هي أنها تعمل بخاصية البلوتوت وتقبل النظامين التاليين : android و ios وتتوفر أيضا على شاشة HD IPS كما تتواجد بها شاشة بعرض رأيي وسمعي بقوة 240 بيكسل×240 بيكسل و22mm حزام للإستبدال أو التغيير والجميل أنها تكشف لك قوة ضربات القلب في أي مكان سواء كنت في إستراحة أو كنت تمارس الرياضة. والآن أترككم للتعرف أكثر على الساعة من الصور التالية وستجدون الكوبون والرابط بالأسفل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



ملاحظة : بعد إضافة هذا الكوبون يصبح الثمن فقط 39,99 دولار .

الكوبون : BluetoothE
رابط الشراء : إضغط هنا

هام : جيربيست تتيح للدول العربية الشحن من قبل شركة أرامكس مباشرة من HK2 Reviewed by المعلومة ويب on 1:13 م Rating: 5 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متتبعينا الكرام في هذه التدوينة الجديدة اليوم سأشارككم خبر رائع ومفرح وسينال إعجاب كل من يشتري من موقع جيرب...

ليست هناك تعليقات: