كشف الحقيقة : الاعلانات المجانية على الفايسبوك حقائق واسرار وكيف تقوم بمثل هذا الاعلان

0


انتشرت مأخرا على مجموعات الفايسبوك طرق لعمل اعلان مجاني على منصة الفايسبوك وهذا من دون دفع اي سنت ، ولكن هده الطريقة تعرضك للخطر ويمكن ان تسجن حتى ان كان ثمن الاعلان الذي قمت به كبير نوعا ما ، ولكن قبل ان ابين لك هذا السبب يجب ان تعرف الطريقة او الكيفية التي يتم بها انشاء هذا النوع من الاعلانات لكي تفهم جيدا ما اقوله.

تتم هذه الاعلانات المجانية بحساب فايسبوك قديم اقله من بداية سنة 2015 وهذا لان الفايسبوك يتساهل كثيرا مع مثل هذه الحسابات ويحميها ومن الابلاغات المتكررة ، والاداة الثانية التي تحتاج اليها هي حساب بايبال مفعل 100% ومربوط ببطاقة فيزا او ماستر كارد نفس الشئ.  ، ويمكنك الاطلاع على هذه التدوينة للحصول على بطاقة فيزا مجانا صالحة لتفعيل البايبال اضغط هنا.

بعدها ما عليك سوى التوجه الى اي منشور في صفحتك وقم بالترويج له واختر طريقة الدفع بايبال وسجل دخولك الى حسابك عن طريق النافذة المنبثقة وهكذا يتم الموافقة على الاعلان في 15 دقيقة.

ربما تقول في نفسك الان كيف يمكن ان ادخل لسجن من اجل هذا وكيف وكيف ...الخ ، دعني اقول لك صديقي ان الفايسبوك يقتطع الاموال من بطاقتك او حسابك على البايبال في اليوم 25 من كل شهر لهذا فان الاعلان ليس مجانيا كما يقال بل بمثابة قرض فقط ويجب تسديده ، فكر معي قليلا لو قمت باعلان بمبلغ كبير ثم لم تدفع للفايسبوك حقه فهذا سيعرضك لمسائل قانونية فالفايسبوك شركة على ارض الواقع ولايمكن اللعب معها.

فكر قليلا ايضا واسئل نفسك هل الفايسبوك غبي لهذه الدرجة حيث لن يكتشف هذه الحيل ؟؟؟ طبعا لا فالفايسبوك يعرف جيد ماذا يفعل وماذا يفعل مستخدموه لهذا ان كنت من مستعملي الاعلانات المجانية على الفايسبوك فانصحك بالتوقف عن هذا لانك سوف تسبب انت و الالاف من الاشخاص في اغلاق خدمة الاعلانات على العرب وهذا ظلم كبير.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام