أحصل على كاميرا بمواصفات عالية بثمن أقل من 25 دولار+كوبون

0
مرحبا بكم متابعينا في تدوينة جديدة خاصة بالكوبونات التي نقدمها لكم مجانا
المهم فاليوم إن شاء الله سأشراك معكم كوبونات قوية للتخفيص على منتجات قد تفكر يوما ما في إقتنائها أو شرائها من موقع جيربيست سنبدأ على بركة الله بأول منتوج وسأضع لكم الرابط والكوبون أسفله إن شاء الله.


هذا المنتوج هو عبارة عن هاتف يتميز بخواص رائعة وهائلة وأيضا بثمن بخس ورخيص وكما قلت لكم قد أحضرت كوبون للتخفيض عليه حيث ثمنه الحقيقي هو 149,99 دولار وبعد وضع الكوبون سيصبح الثمن هو 127,99 دولار وهذا رائع جدا.
نأتي الآن للتعرف على مواصفات الهاتف حيث يتوفر على شاشة ب5,5 إنش وبدقة تصل إلى 1920×1080 بيكسل وشاشة من نوع FHD , يحتوي أيضا على معالج من نوع MTK6753 ويشتغل بنظام الأندرويد 6,0 , بالنسبة للمساحة الخص به فيتوفر في الرام على 3 جيغا بايت و64جيغا بايت في الروم , نأتي الآن إلى الكاميرا الأمامية والتي تتوفر على 8.0 ميغابيكسل والكاميرا الخلفية على 13.0 ميغا بيكس وفلاش قوي جدا . للتعرف على المزيد من مواصفات هذا الهاتف الرائع يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي والنزول إلى الأسفل وقراءة جميع المواصفات .
رابط الشراء : من هنا
الكوبون : OUKITELA

أما المنتوج الثاني فهو عبارة عن كاميرا بجودة عالية وبثمن هي الأخرى بسيط حيث أنه بمقدور أي شخص شرائه ومع ذلك أحضرت كوبون للتخفيض عليها حتى يصل ثمنها إلى 23,89 دولار وهذا أكثر من رائع.

بالنسبة للمواصفات الخاص بها سأدعكم تكتشفونها بأنفسكم وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي والنزول إلى الأسفل قليلا وقراءة المواصفات .
رابط الشراء : من هنا
الكوبون : XMWiFiIP

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام