قسم جديد في متجر بلاي لعرض التطبيقات المجانية لفترة محدودة

0


تواصل شركة قوقل تحديثاتها المستمرة على خدماتها التي تعتبر الأكثر شيوعًا بين المستخدمين حيث قوقل سيطرت تقريبًا على معظم الخدمات التي يتم تصفحها في كل ثانية، إحدى خدماتها الغنية عن التعريف متجر قوقل بلاي والذي يعد المصدر الأول والرسمي لتطبيقات نظام تشغيل أندرويد.

في إطار تحديثاتها المستمرة للمتجر ومساعدة المطورين في الترويج عن تطبيقاتهم، أتاحت قوقل قسميًا جديدًا على المتجر يتم فيه وضع التطبيقات المجانية لفترة محدودة “المدفوعة أساسًا” في هذا القسم على ان يرجع السعر الحقيقي للتطبيق بعد أسبوع من وضعه في هذا القسم.

تقريبًا الفكرة مشابهة للقسم الموجود على متجر أبل ستور، بنفس السياق إتاحة قوقل التطبيقات المدفوعة مجانا لفترة محدودة ليس جديدًا حيث في السابق كانت تستعرض هذه التطبيقات ولكن بطريقة مغايرة، وذلك من خلال إستعراض سعر التطبيق الحقيقي والإشارة إليه بأنه مجاني ولفترة محدودة، وبالتالي مع إتاحة هذا القسم الجديدة تم القضاء على العشوائية وحسّن من إمكانية الوصول السريع لهذا النوع من التطبيقات.

أخيرًا هذا القسم أو التعديل على المتجر يصل بشكل تدريجي للمستخدمين حول العالم، لذلك إن كان غير متاح حاليًا عندك خلال الايام او الاسابيع القليلة القادمة ستأتي بلا دون أي شك.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام