تعرف على أفضل لعبة للألغاز والتحديات على الأندرويد

0

مليئة ألعاب الهواتف الذكية، وبمثل ما أشرت سابقًا في إستعراض تطبيقات الألعاب هنا أكثر الألعاب التي أنجر إليها هي ألعاب الذكاء والتحدي، حيث هذا النوع من الألعاب بالذات تأتي بأفكار مختلفة ومتجددة والأهم من ذلك بساطة فكرة اللعبة لكن مع إمكانية إستخدام تحتاج منك التفكير وبناء إستراتيجية للوصول إلى المراحل القادمة.

عمومًا معنا اليوم أحد الألعاب الجديدة في هذا المجال وهي لعبة Pop N Blast والتي من النظرة الأولى تستحق تجربتها وتحميلها، بدوره اللعبة متاحة على نظام تشغيل أندرويد فقط، وهي رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث فكرته تتبلور بإزالة الخلايا مع عدد خطوات محدودة موضحة لديك.

وتشمل اللعبة أكثر من 1500 لغز وطبعًا تتدرج من السهولة للصعوبة، ناهيك عن المستويات حيث هنا 4 مستويات وهي المستوى المبتدئ والمستوى المتوسط والمستوى الصعب وأخيرًا المستوى الخبير، وكل مستوى له مراحله وصعوباته، وأبرز من ذلك تدعم اللعبة اللعب المتعدد لحد أقصى 4 لاعبين بنفس الوقت.

كما ومن شأن لعبة Pop N Blast أن تجعل لك حافز للتفكير وبالتالي تنسيط العقل سيكون هنا على أعلى مستوياته، حاليًا قمت بتجربتها وفعلًا إستمتعت بمراحلها الـ 10 الأولى ولكن شعرت بالصعوبة بعد المرحلة العاشرة، أخيرًا لعبة Pop N Blast متاحة بشكل مجاني وكامل يمكنك تحميلها بالإنتقال إلى صفحتها في متجر قوقل بلاي من اسفل.

رابط التطبيق : من هنا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام