رهيب.... احمي هاتفك بهذه التطبيقات المذهلة والمجانية

0
رهيب.... احمي هاتفك بهذه التطبيقات المذهلة والمجانية
سنعرض عليكم 3 تطبيقات احترافية ومجانية تقضي على الفيروسات وكل ماهو ضار





تطبيق 360 Security – Antivirus Boost
 تطبيق شهير جداً يأتي بأطنان من المميزات الرائعة ، بحث عن الفيروسات خلال الهاتف وكارت الذاكرة ومسح الملفات الغير مرغوبة Junk وتحسين آداء الجهاز وإستغلال الطاقة ، خصائص الحماية من السرقة ، قفل التطبيقات التي تريدها ، حماية آنية للتطبيقات المحمّلة وغيرها . لا توجد مميزات مطروحة بمقابل مادي هنا بشكل إحترافي أكثر ، تأكد أن التطبيق يقدم لك أقصى درجة إحترافية يستطيع أن يوفرها لك.
تطبيق CM Security
تطبيق شهير جداً أيضاً وحقق في السابق شهرة واسعة حيث كان يتربع منفرداً وبدون منافسة على عرش التطبيقات المجانية التي تتعلّق بالحماية ، حقق مؤخراً نتائج مرتفعة للغاية في معامل AV-TEST فيما يتعلق بالبحث عن الفيروسات ، يمتلك أداة قفل التطبيقات الأشهر والتي أضيف إليها مؤخراً خاصية الغلق ببصمة الإصبع.
تطبيق Malwarebytes Anti-Malware
المميزات: أيضاً من التطبيقات ذات السمعة الطيبة في عالم تطبيقات حماية أندرويد ، وقد يعود الفضل في ذلك لادآءه المتميز والسريع . يقوم التطبيق بالتركيز بشكل أساسي على خصائص الحماية ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الضارة وكذلك التركيز على حماية الخصوصية ، يحقق أفضل آداء للجهاز وأفضل إستغلال للطاقة ، كذلك يتميز بالبحث عن الفيروسات خلال بطاقة الذاكرة ، الحماية الآنية للتطبيقات المحمّلة والبحث المجدول عن البرامج الضارة والفيروسات .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام