ألكاتيل تزيح الستار عن هاتفها الذكي Alcatel Flash

0


أزاحت شركة الكاتيل النقاب رسمياً عن هاتفها الذكي” Alcatel Flash ”والذي يعد أول هاتف ذكي في العالم يملك اربع كاميرا كاميرا أمامية و ٢ كاميرا خلفية .

ويقدم الهاتف الجديد الكاتيل فلاش شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويعمل بمعالج عشاري الانوية من نوع MTK Helio X20 MT6797 .

ويضم الهاتف الذي ياتي بسمك 8.7 ملم ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت والتي بالامكان زيادتها الى 128 جيجابايت عن طريق بطقاة تخيزن خارجية من نوع MicroSD .

ويحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسلًا ، حيث تتميز العدسة الاولى بمزية التقاط الصوره باللون الابيض والاسود والثانيه خاصه بالتقاط الصور الملونه كما اعلنت الكاتيل عبر موقعاه الرسمي على الويب , اما الكاميرا الاماميه المزدوجة فهي بدقة 8 ميجابيكسل للعدسة الاولى و 5 ميجابيكسل للعدسة الثانيه مع الاشاره بان الكاتيل قامت باستخدام مستشعر من نوع Sony IMX258 في الكاميرا الخلفية لهاتفها الذكي .

يشار الى ان الهاتف يدعم الاتصال عبر مختلف شبكات الاتصال الحديث بما فيها شبكات الجيل الرابع , وعلاوة على ذلك فان الجهاز مزود ببطارية بسعة 3100 ميلي امبير/ ساعه , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو .



يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام