ميزة جوجل الجديدة تمكنك من البحث على وظيفة بشكل مختلف

0

رصد عدد من الباحثين خلال الساعات الماضية اختبارات مثيرة لشركة جوجل في نتائج البحث عند البحث عن الوظائف الجديدة.

ومن المعلوم أن محرك البحث يعرض مواقع الوظائف، وهي مواقع ويب تعرض فرص العمل الجديدة في مختلف المجالات وتعمل على تجميعها سواء من مصادر مختلفة أو من خلال نشر أصحاب العمل للفرص في مؤسساتهم عليها مباشرة، وهذا مجانا فيما تكسب المال من الإعلانات التي تعرضها في الصفحات كأي موقع محتوى آخر.

ومع ميزة الوظائف التي أطلقتها فيس بوك فإن كثيرون قد لا يستخدمون محرك البحث في البحث عن الوظائف في المستقبل القريب، وهو ما يهدد عرش جوجل بينما في ذات الوقت هناك الكثير من مواقع التوظيف التي لا تحرص على الجودة وتسعى لجمع الزيارات من فراغ.

لهذا تختبر جوجل مربعا مميزا في نتائج البحث يعرض أحدث الوظائف لما تبحث عنه، مع إمكانية التوسع في ايجاد وظائف أخرى بمجالات مختلفة.

وحسب الباحثين الذين رصدوا هذا المربع فهو يتوسع ليصبح صفحة مستقلة بحذ ذاته على صفحة جديدة أخرى تعرض الوظائف الجديد من مواقع الإعلانات المبوبة والتوظيف، وبالضبط على عنوان فرصة العمل في القائمة على اليسار تظهر تفاصيل الإعلان، وبالنقر على المزيد أو مشاهدة المصدر الاصلي حينها يتم توجيهك إلى الصفحة الأصلية لفرصة العمل.


ويلعب محرك البحث على هذا الأساس دور جامع فرص العمل، والعمل على تصنيفها وأرشفتها وعرضها سريعا وللمزيد من التفاصيل والتقدم سيتم توجيهك إلى موقع الوظيفة.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام