العمل على الانترنت ! ربح 1000 دولار شهريا

0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ٬ متابعي مدونة قلعة الشروح اليوم في قسم الربح سوف نقدم لكم مواقع رائعة لربح من الانترنت بأسهل الطرق ٬ العديد من يسألني في حسابي على الفيسبوك عن طريقة ربح من الانترنت بأسهل الطرق ممكنة والتي يمكن لأي مبتدأ البدأ في الربح منها ٬ توجد العديد من الطرق الربح ولكن تتطلب  أن تستتمر ولكن العديد لا يمتلك المال كي يستتمر ولكن مع هده الطريقة يمكن لأي شخص الربح من الانترنت من خلال هده المواقع الرائعة الدي تعتبر مواقع بيع الخدمات المصغرة.

الفكرة عمل هده المواقع تتسجل فيها تم تقوم بعرض خدماتك في جميع المجالات وهناك من يبحت على من يعمل له خدمة معينة وهكدا أنت تحصل على المال وهو يحصل على خدمة ويكون الاستفادة متبادلة بينكم .

6 مواقع الرائدة في مجال بيع الخدمات المصغرة .
99designs.com-1
2-www.upwork.com
3-khamsat.com
4-www.fiverr.com
5-mostaql.com
6-www.toptal.com

وهده هي أفضل المواقع دو مصداقية كبيرة عكس بعض المواقع الاخرى ٬ وبعد التسجيل في موقع الدي تراه مناسب قم بعرض خدامتك وإنتضر بيع ٬ ونقطة أخرى لما أتطرق لها وهي من ناحية صبر الدي يجب عليك أن تكون صبور جدا لا أقول لك أنك سوف تعرض خدماتك وسوف تبيعها قد لاتبيع شيء ما عليك وهو الصبر في هدا المجال وبضبط مجال الربح من الانترنت الدي يحتاج صبر كبير جدا والعمل المتواصل .

ولكي تنجح في هذا المجال أقدم لك هذه المقالة الرائعة التي سوف تحتجها للبدأ في هذا المجال "أسباب جعلتك تفشل في بيع خدمتك في خمسات ! نصائح للبيع في خمسات" 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام