معلومات قيمة يجب عليك معرفتها قبل بناء الحاسوب ! لن يقولها لك شخص أخر

0
هل فكرت في بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ أجهزة الكمبيوتر مهم للغاية لأسلوب حياتنا ، لكن بعض أجهزة الكمبيوتر يمكن عمل الكثير. سواء كنت متعطشا، أو شخص يحتاج إلى جهاز كمبيوتر جيد لعملهم، في كثير من الأحيان أنك لن تجد بالضبط ما تحتاج في متجر المحلي الخاص بك. وعندما يحدث ذلك معظم الناس في محاولة للعثور على ما يبحثون عنه عبر الإنترنت، ولكن هناك طريقة أخرى أن الكثير من الناس تغفل لأنهم يعتقدون أنها إما من الصعب جدا أو مكلفة للغاية، بناء الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك من الصفر هو الوحيد أكيدة للحصول على ما تريده بالضبط. إذا كنت شخص الذي يبحث عن مساعدة بناء أول أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، أو إذا كنت الشخص الذي يفكر في إمكانية لكنه يحتاج إلى أكثر من ذلك، وهنا 5 أشياء يجب معرفتها قبل بناء جهاز الكمبيوتر.



 1  العثور على مساحة عمل نظيفة !

قبل أن تبدأ في التجمع جهاز الكمبيوتر الخاص بك تأكد أن لديك مساحة العمل نظيفة. جدول كبير ومكتب يجب أن تعمل بشكل جيد جدا، على الرغم من أنك سوف ربما لا تزال ترغب في الحصول على كل ما تبذلونه من مكونات نظمت والخروج من المواقف غير المستقرة قبل الغوص في العمل.

 2  اتبع التعليمات !


قد يتوهم نفسك شخص لا تحتاج إلى تعليمات، ومع ذلك إلا إذا كنت تجميع الكمبيوتر العاشر أو الحادي عشر الخاص بك يمكنك أن تفعل جيدا لمتابعة كل خطوة وصولا الى أصغر التفاصيل. ومعظم مكونات لديهم تعليمات الفردية تعبئتها معهم، وعندما أصغر خطأ يمكن بسهولة الخراب النظام بأكمله، وليس قراءتها هي في الأساس مجرد اطلاق النار على نفسك في القدم ويجعلك تدفع ثمن ذلك.

 3  العمل مع شخص ما !

فإنه لا يضر أن يكون شخص آخر هناك لتقديم اضافية زوج من اليدين وجود صديق القريبة التي يمكن التقاط الأخطاء قبل وقوعها أو عقد شيء في مكانه أثناء المسمار في يمكن أن تجعل من التجربة أكثر سلاسة وأكثر متعة.

 4  التعامل مع أجزاء بالعناية التامة !


تذكر لاستخدام أقصى درجات الحذر عند التعامل مع المكونات الإلكترونية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وخصوصا الاتصالات والدوائر التي هي عرضة بشكل خاص لالزيوت على يديك والتصريف الثابت. التعامل دائما لوحات الدوائر، مثل اللوحة الأم وبطاقة الرسومات، من الحواف، ومحاولة تجنب لمس السطح أو اتصالات عرضة للخطر. وينبغي لجميع المكونات مع بعضها البعض بشكل مريح دون الحاجة لاستخدام القوة المفرطة.

 5  شراء قطع معا !
لأن معظم التسوق الخاصة بك وسوف يكون على الأرجح على الانترنت سيكون لديك متسع من شراء جميع أجزاء الكمبيوتر من نفس المكان في نفس الوقت. وهذا سوف يقلل كثيرا من الازعاج ترتيب والشحن، وكذلك جعل اتخاذ جرد عندما يصل كل شيء دفعة واحدة، وأسهل. بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من مواقع مثل الأمازون تقدم خصومات كبيرة والمكافآت عندما كنت امر الأجزاء معا.

و بهذا نكون قد وصلنا لنهاية الموضوع أتمنى من صميم القلب أن أكون قد أفدتكم !! تحياتي "حمزة الناجي "
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام