كيفية زيادة عدد المشاهدات في اليوتوب بطريقة قانونية وفعالة !

0



كما لا يخفى عليكم، أعزائي متتبعي مدونة قلعة الشروح، فالجميع أصبح الان لا يشغله شيء سوى نشر فيديوهات والبحث عن طرق زيادة عدد المشاهدات وذلك من أجل تحقيق الأرباح عن طريق الإعلانات، وما لا يعرفه بعضكم أن من يقوم بهاته الطرق لن تنجح قناته أبدا، ولن يحقق أي ربح من فيديوهاته، لأن فيديوهاته التي ينشرها في الغالب هي تافهة أو غير مصممة بشكل يثير استحسان المشاهد. وفي بعض الأحيان، نجد بعض الأشخاص يطلبون تبادل الإشتراكات من الاخرين ظنا منهم أن هذا سيطور قناتهم وسيجلب لها متابعين من أنحاء العالم، في حين أن هذا لا يعتبر إلا ضياعا لوقتهم وإهدارا لجهدهم دون فائدة، بحيث أن المشتركين لا يبالون بمحتوى قناتك أو بالفيديوهات التي ستنشرها، لأن كل همهم هو تبادل الإشتراك معك فقط لا غير.

من أجل هذا، قررت أن أقدم لكم بعض النصائح المهمة لزيادة عدد المشاهدات في فيديوهاتك على اليوتوب بطريقة قانونية وصحيحة وفعالة، كل ما عليك هو الاتزام بها وعدم التسرع من أجل الوصول إلى نتائج جيدة.

محتوى الفيديو !
 إذا تكلمنا على محتوى الفيديو، فهو مرتبط بشكل مباشر بمحتوى القناة، وهذا أمر مهم جدا في نجاح هاته الأخيرة، فلا تجعل فيديوهات قناتك متشعبة دون محتوى جيد وموحد، وعلى العكس فإذا كان المحتوى جيدا ومثيرا للإعجاب وغير شائع بشكل كبير، فبالتأكيد ستكون قد خطوت خطوة مهمة في سبيل إنجاح قناتك.

عنوان الفيديو!
من أهم ما يميز الفيديوهات عن غيرها هو العنوان بغض النظر عن المحتوى، فالعنوان هو محطة قبول الشخص لمشاهدة مقطعك، فإما أن يثيره ويجعله متشوقا لمعرفة محتوى الفيديو، وإما يجعله ينفر ويبتعد كليا عن مشاهدة هذا الأخير. لذا حاول اختيار عنوان متناسق مع محتوى الفيديو ويليق به.

الكلمات الدلالية !
وهذا ما يهمله العديد من الناس، ولكن في الحقيقة فالكلمات الدلالية هي من أهم العناصر لزيادة عدد المشاهدات، لذا فلا تتسرع، واختر الكلمات بدقة وعناية، ولتكن ملائمة مع محتوى الفيديو.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام