الحصول على دومين مجاني من ثلاث مواقع

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي متابعي مدونة قلعة الشروح ، اليوم في قسم شروحات المواقع سوف نقدم لكم احد افضل مواقع الأكثر إستخداما للحصول على دومين مجاني ، كما هو معروف فإن العديد من المدونين الناشئين لا يمتلكون المال لشراء دومين مدفوع ويريدون أن يجعلو دومين مدوناتهم جميل وأنيق بدلاً من إسم المستضيف متل بلوجر يكون الدومين على هذا الشكل domin.blogspot.com يكون غير إحترافي ٬ اليوم في هذا الموضوع سوف أقدم لكم أفضل المواقع التي تقدم دومينات مجانية ليس دومين "com. أو fr."

العديد من المدونين المبتدئين الذين لا يكسبون الاموال او ليس لهم حساب بنكي سواء خارجي او الكتروني لا تستطيع ان تشتري دومين مدفوع ، ولهذا تبحث عن مواقع موثوقة صادقة في تقديم دومين مجاني للحصول على رابط مختصر بدون ذكر اسم الشركة المستضيفة للموقع ، عند قراءتك هذا الموضوع قل وادعاً لهذا المشكل.
وكما ذكرنا ان لكل موقع سياسته وطريقة الاشتراك الخاص به ولكن في الاخير يكون دومين مجاني يمكن استعماله في كل سنة بدون مشاكل .
من مميزات هذه الدومينات تعطي جمالية لموقعك ، إحترافية الدومين ، إظهار جدية في العمل. ولا يجب أن أذكر المميزات من دون ذكر عيوب.
-عيوب الدومين المجاني 
-ترتيب ضعيف في محركات البحث
-عدم نيل ثقة محركات البحث جوجل
-عدم ثقة الزوار بالدومين المجاني
-حظر رابط موقعك من مواقع التواصل الاجتماعي
-تجاهل محركات البحث الشهيرة
-لا يمكنك انشاء دومين فرعي
-لايمكنك انشاء بريد الكتروني بالدومين
-اجبارك على وضع اعلان خاص لموقع المزود
-لا ضمان لاستمرارية الدومين
اذا كنت تستعمل بلوجروتريد استخدام دومين مجاني انصحك بان تبقى في الدومين الفرعي الخاص ببلوجر فهو اكثر مصداقية لمحركات البحث والزائر.

قبل ان نشرع في تقديم ثلاث مواقع الدومينات المجانية سوف أذكر تلك العوائق التي ربما تتعرض اليها ، وقلت ربما يعني يحتمل  ، ومن بينها ظهور صفحة الخطأ في الصفحة ، ظهور الصفحة باللون الاحمر كانها فيروس ، كما انه لن يتم قبولك في الادسنس ، وهذه بعض المشاكل التي ربما تظهر ربما لا .
اول موقع تقديم دومين مجاني : Codotvu.co

ثاني موقع تقديم دومين مجاني : CDot.Cf
ثالث موقع تقديم دومين مجاني : CPoint.ml

عندما تحصل على دومين يمكنك مشاهدة شروحات عن طريقة ربطه من خلال كتابة إسم الموقع إما في جوجل أو يوتيوب وسوف تجد العديد من الشروحات التي تكون مفيدة لك وتستطيع من خلالها رابط الدومين من دومين مشاكل ، هذه كانت أفضل مواقع دومين مجاني إدا كان هناك موقع تراه يستحق التجربة فلا تنسى أن تقدمها لنا في تعليق إلى هنا نكون قد وصلنا نهاية الموضوع ان أعجبتكم شاركوها مع أصدقائكم لتعم الفائدة و السلام عليكم و رحمة الله .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام