وضع فيديو مزيف على كاميرا الويب أثناء الدردشة بالفيديو !

0
السلام عليكم أعزائي المتابعين أينما كنتم في موضوع جديد على مدونتنا التقنية قلعة الشروح ٬ اليوم أن أقدم لكم طريقة وضع فيديو مزيف على كاميرا الويب أثناء الدردشة بالفيديو.
الطريقة بسيطة للغاية حيث أنه من اجل وضع فيديو مزيف على كاميرا الويب و جعل الآخرين يعتقدون بأنهم يرون الشخص الحقيقي ما عليك سوى تحميل برنامج صغير الحجم يدعى Fake Webcam ، و تستطيع تحميله عبر الرابط الخاص بالتحميل أسفل التدوينة .
بعد تحميل البرنامج و تنصيبه على حاسوبك قم بتشغيله و سوف تجد بأنه يوفر لك مجموعة من الفيديوهات المزيفة لنساء و رجال ، و أيضا يمكنك تحميل أي فيديو آخر من الأنترنت لشخص أمام الكاميرا مثلا و إضافته إلى برنامج Fake Webcam وسوف يظهر للشخص الآخر في البث المباشرعند تشغيل الكاميرا.
بعد ان تقوم بإختيار الفيديو الذي تريده أن يظهر للشخص الآخر في البث المباشرعند تشغيل الكاميرا ، قم بالذهاب إلى سكايب أو فيس بوك أو أي منصة أخرى للدردشة بالفيديو و قم بتشغيل خيار الدردشة بالفيديو ثم قم بالضغط على خيار Fake Webcam و سوف يظهر الفيديو المزيف مباشرة للشخص الآخر ، و للتعرف اكثر على كيفية إستخدام هذا البرنامج شاهد هذا الفيديو :

كاميرا وهمية تنصب نفسها بمثابة كاميرا ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. خلافا للكاميرا الحقيقية التي تبث ما تراه أمامها، كاميرا وهمية تبث شريط فيديو. يمكنك تطبيق تأثيرات على كاميرا ويب الخاص بك. يمكنك بث أشرطة فيديويمكنك تزيين كاميرا ويب الخاص بك مع تراكب، والإطارات. يمكنك ببساطة استخدامه مع أي تطبيق بما في ذلك ياهو، سكايب،فيسبوك نافذة لايف.. بل انه يعمل مع تطبيقات الويب مثل Justin.tv، iVideoChat، LiveVideo، UStream.tv. وهو يعمل تقريبا مع كل نوع من تطبيقات الكاميرا تماما مثل كاميرا الفعلية. يمكنك تطبيق تأثيرات مثل طمس، والوجه، رأسا على عقب، وتناوب، والضوضاء... يمكنك تزيين مع كاميرا الحدود لطيفة، ووضع صور وصور متحركة تتحرك. يمكن أن تقوم به كل نوع من أشرطة الفيديو بما افي، MPEG، MPG، WMV، RM، RAM، MOV، M1V، MP2، MPA، VOB، ASF، DAT، FLV، FLV2، MP4، SWF، BMP، PNG، JPG. يمكنك حتى استخدامها مع برامج متعددة في وقت واحد.

تحميل برنامج Fake Webcam
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام