موقع رائع لاستئجار هاكرز محترفين ليقومو بأي مهمت تريدها انت !!

0
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اليوم في هذا الدرس سنتعرف على موقع فريد من نوعه و هو موقع يعمل فيه العديد من الهاكر , حيث تقوم انت و الهاكر ببرم اتفاق حول مهمة و بدفع مقابل مادي تتفقان عليه سينفذ لك المهمة , وهناك بعض المهام المجانية على الموقع من اجل جلب الزوار الجدد و المهتمين.







لقد تم ذكر انا هذا الموقع وفر ما يقارب 6000 منصب شغل للهاكرز و ساعدهم على الاستفادة من مواهبهم , و صاحب الموقع مجهول الهوية لحد الان , يمكن لاي شخص التسجيل على الموقع و ادراج طلبه ثم استجئار هكر و الاتفاق معه على المهمة و الهدف و ثمن انجاز المهمة. و ان كنت من الهاكرز فهذه فرصة لك للحصول على مصروف و ربما منصب عمل كل ما عليك التسجيل على الموقع و انتضار الطلبات من القادمين و القيام بالمهام المطلوبة منك .
الان كل ما عليك الدخول الى رابط الموقع الرسمي
Hacerslist
شرح الموقع
تضغط على Register من اجل التسجيل على الموقع ,  ثم تضغط على ايقونة الفيسبوك و بعدها تضع اسم مستخدم جديد و اختيار هل تريد الاستفادة و العمل ام تريد الحصول على خدمة من الهاكرز المتواجدين على الموقع  .  بعد اتمام هذه المراحل ستجد قسمين في الاعلى و هذا هو الجزء المهم ;
القسم الأول : find hackers عند الضغط عليه تنبثق قائمة الهاكرز المتواجدون على الموقع و ستختار واحد منهم لتنفيذ المهمة الخاصة بك.
القسم الثاني : build projeects من اجل وضع مشروع و ما شابه.
والشيء الاهم الذي نركز عليه هو ان الموقع يقدم لك ضمانة استرجاع اموالك في حالة لم ينجز الهاكر المستخدم مهمته.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام