الحصول على موسيقى بدون حقوق الطبع والنشر

0
أغلب أسباب إغلاق القنوات على يوتيوب يكون في مشكل عدم إحترام حقوق طبع والنشر وذلك يكون بإضافة المقاطع الصوتية على فيديوهات في يوتيوب أغلب تلك المقاطع الصوتية تكون محمية بحقوق الطبع والنشر والعديد لا يفقه بدالك ، يتفاجؤون في وقت لاحق انه تم تعطيل ميزة الدخل في إحدى فديوهاتهم وفي بعض الاحيان قد يحصل على إندار وكترت الاندارات تتحول إلى إغلاق القناة نهائياً .

لما تقوم بنشر فيديو في اليوتيوب فيجب أن يكون هذا الفيديو هو ملكك عندما نقول ملكك نقول أيضاً أن الفيديو يجب أن يكون جميع الأجزاء التي فيه يجب ان تكون ملكك أو مرخص لك استخدامها بما فيها الخلفيات المرئية والموسيقية والمؤثرات الصوتية و حتى إن كان شخص أخر معك في الفيديو تحتاج موافقته والعديد من الاشياء التي يغفل عليها العديد من منشئين الفيديوهات ولكن لا يغفل عليها موقع يوتيوب .

هذا المشكل وجدت له حل في هذا الموضوع حيث سوف أعرض عليك تلات قنوات الدي يمكنك أخد منها المقاطع الصوتية دون خوف من مشكل مخالفة حقوق الطبع والنشر ، هذه القنوات التي تتوفر على الكثير من المقاطع الصوتية ولديك الحرية المطلقة في إستخدامها .

Alan Walker
هذه القناة التي تتوفر حتى الان على أكثر من 73 مقطع صوتي وأكتر من 4 مليون مشترك في هذه القناة التي تعتبر قناة ضخمة ولديها شعبية كبيرة.

NoCopyrightSounds
هذه القناة التي تتغلب عن سابقتها والتي تحتوي على أكثر من 300 مقطع صوتي المسجل بإحترافية كبير وتعتبر هذ القناة من كبار القنوات حيت تتوفر على أكتر من 9 مليون مشترك.

Ahrix
القناة الاخيرة وهي قناة أيضاً مميزة والمحزن أن القناة لا تتوفر على مقاطع صوتية كتيرة فقط 20 مقطع صوتي ولكن مقاط مميزة أيضا تحتوي على أكتر من 115 ألف مشترك .

Alan Walker
NoCopyrightSounds
Ahrix
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام