مارك زوكربيرج يعلن عن مشروعه الجديد لجمع العالم معا

0

خلال قمة عقدها اليوم فى ولاية شيكاغو الأمريكية، أعلن مارك زوكربيرج المؤسس والمدير التنفيذي لشركة فيس بوك عن هدفه الجديد من الشبكة الاجتماعية الأشهر فى العالم، إذ قال أنه يعتقد أن أهم شيء يمكن أن يقوم به موقع مثل فيس بوك هو جمع العالم معا، وهذا من خلال تغيير مهمة فيس بوك بالكامل.

وأضاف خلال كلمته أن خلال العقد الماضي ركز فيس بوك على جعل العالم أكثر انفتاحا واتصالا، ولم يتم تحقيق هذا الهدف بالكامل بعد، لذلك  سيتم العمل خلال الفترة المقبلة على الاستمرار في إعطاء العالم فرصة للتعبير عن أنفسهم والتواصل بشكل أكبر.

ولكن وسط كل هذا، لايزال مجتمع فيس بوك منقسم ومفكك لذلك يؤمن العاملين بالموقع أنهم مسئولين عن القيام بجهد أكبر لحل هذه المشكلة، فلا يكفي توصيل العالم معا بل يجب جمعهم أيضا معا دون انقسام.

وأشار زوكربيرج إلى أن في الوقت الذي يعطي فيه فيس بوك صوت للناس للتعبير عن أرائهم المختلفة يجب أيضا توفير أرضية مشتركة تجمعهم ليكون هناك رابط سوي بينهم.

وهذا الأمر يتطلب من فيس بوك دعم الأسر والأصدقاء والمجتمع ككل.

ولخص مدير فيس بوك التنفيذي مهمة الموقع القادمة في أنه سيستمر في طريقه وهدفه القديم بجانب هدف آخر وهو جمع العالم معا من خلال إعطاء الناس القوة لبناء مجتمعات متحدة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام