تصفح المواقع بدون أنترنت.. شئ مدهش

0
مرحبا بكم في تدوينة جديدة على مدونتكم قلعة الشروح.. هل تعلم أخي القارئ أنه يمكنك تصفح المواقع والفيديوهات أو أي شيء تريده بدون أنترنيت نعم أخي الكريم يمكنك ذلك وبسهولة مع هذا الموقع والذي يعتبر من بين الخدمات التي هي قليلة في الشبكة العنكبوتية أو بالأحرى لن تجد مثلها على الإطلاق عبر شبكة الأنترنيت فكل ما عليك فقط هو الدخول إلى الموقع وبعدها تسجيله عبر الخاصية التي يوفرها الموقع ومن ثم تتحميله على جهاز الحاسوب الخاص بك ويمكنك عندها تصفح الموقع بدون الحاجة إلى أنترنيت, والجميل في الموققع كذلك أنه يمكنك تحميل الفيديوهات والصوتيات والصور بدل المواقع .
تصفح المواقع بدون أنترنت

إذا أردت معرفة الطريقة فبكل سهولة عليك التوجه إلى الموقع الذي سأضعه لكم أسفل التدوينة كالعادة ثم تقوم بوضع رابط الموقع المراد تصفحه بدون أنترنيت في الخانة المتواجدة في الصفحة وبعدها تضغط على record :

ثم قم بتصفح الموقع وكذلك الصفحات التي ستتصفحها في ما بعد ليقوم الموقع بحفظها وعند الإنتهاء كل ماعليك هو الضغط على stop :

بعد كل هذه الخطوات ستظهر معك هذه الواجهة كما هو مبين في الصورة أسفله ستظهر معك الصفحات التي في الموقع التي تصفحتها وسيظهر معك سهم في اليسار تقوم بالضغط عليه كي يتم تحميل هذه الصفحات لتقوم بتصفحها في حالة عدم وجود صبيب للأنترنيت.

بعد تحميله فتستطيع تشغيل الملف عليه الذي هو بامتداد warc. باستعمال برنامج Webrecorder Player ، وهكذا ستتصفح كل ما دخلت إليه أوف لاين بدون أنترت بطريقة غريبة وجديدة .

رابط الموقع : من هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام