مجموعة أنونموس تؤكد أن وكالة ناسا اكتشفت وجود الكائنات الفضائية وتستعد للإعلان على ذلك

0
قامت مجموعة أنونيموس برفع فيديو جديد في قناتها على يوتيوب وقالت فيه هذه الأخيرة أن وكالة الفضاء الأمريكية ناسا NASA تستعد للإعلان عن خبر اكتشافهم لحياة خارج كوكب الأرض بشكل مؤكد.

وأعلنت المجموعة عبر هذا الفيديو الجديد الذي يمكنك متابعته أسفله أن وكالة ناسا اكتشفت بالفعل حياة فضائية منذ مدة ليست بطويلة و أن المجموعة تتوفر على أدلة دامغة على ذلك . حيث استدلت بذلك عبر مجموعة من المراجع و الإقتباسات تمكنت للوصول إليها .


  ومن بين الأشياء التي اعتمدت عليها  مجموعة أنونيموس في تأكيد هذا الأمر ما قام بالتصريح به المدير المشارك في بعثة العلوم  لوكالة ناسا Thomas Zurbuchen  عندما قال :  نحن على وشك الوصول الى أحد الإكتشافات العميقة الغير مسبوقة في تاريخ البشرية . وكان قد أضاف أيضا معلقا على اكتشاف بعثة ناسا الأخيرة  ل 219 كوكبا خارج المجموعة  الشمسية : " تُظهر بيانات Kepler أن معظم النجوم هي موطن لكوكب واحد على الأقل...  فهل نحن وحدنا في هذا الكون !  " .
وأضافت مجموعة أنونيمس من خلال مقطع الفيديو على أن هناك العديد من الأدلة يؤكد أن البشر سبق لهم  أن اتصلوا بالفضائيين  في السابق ، وأن هناك كتابا موجدود عند وكالة ناسا يحمل إسم Archaeology, Anthropology and Interstellar Communication وهو عبارة عن برتوكول للإتصال بأشكال حياة فضائية ذكي

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام