برامج لتشغيل الالعاب على ويندوز بدون مشاكل

0
 احبتي متابعي مدونة قلعة الشروح ، اليوم في قسم الالعاب سوف نتعرف اليوم على برامج تشغيل الالعاب التي تكون غالبا مطلوبة لتغشيل اي لعبة على جهاز الكمبيوتر بنظام الويندوز ، وقد لقبت باسم موسوعة برامج لتشغيل الالعاب لانها هي الاول والاخير والتي تكون مطلوبة في تشغيل وحل مشاكل الالعاب ، وسوف نذكر لكم عشر برامج مهم جدا على جهاز الكمبيوتر بنظام الويندوز والتي سوف تكون سببا في تصحيح العديد من مشاكل الالعاب الحديثة والمعاصرة ، وطبعا نحن لا نقول لكم يجب ان تستعمل كلها ولكن هناك من هي ضرورية عليك استعمالها وهناك من يقوم بتصحيح المشاكل وهناك من يكون من الناذر ذكرها في رسائل الخطأ في تشغيل العاب الفيديو .
برنامج تشغيل الالعاب على ويندوز متعددة وسوف نذكر لكم اهمها وهي 10 برامج التي تكون التحديثات عليها مستمرة لان الالعاب ايضا تتطور مع كل تحديث ، ولاشك ان كل جهاز يتوفر على نظام ويندوز بالعديد من الاصدارات التي تكون غير قانونية والتي تكون غالبا غير كامل في توفير جميع البرامج والتحديثات ، ولهذا تكون ملزما بتباع اوامر الرسائل التي تظهر نافذة صغيرة تخبرك انه بحاجة الى برنامج معين ، وربما يكون برنامج تشغيل الالعاب على ويندوز الذي سوف تحمله سببا في حل مشاكل اخرى للبرامج التي لا علاقة لها باللعب ، ومن بين هذه البرامج الخاصة بما ذكرنا سوف تجدها بالترتيب في هذا الموضوع.



1- برنامج All in One Runtimes : هذا البرنامج الذي سوف تقوم بتحميله سوف يكون مساعد في حل العديد من المشاكل لتشغيل الالعاب على جهاز الكمبيوتر دفع واحدة وفي برنامج واحد ، وبعبارة اخرى يمكنك تصحيح العديد من المشاكل فقط عبر برنامج All in One Runtimes والذي يقوم بحل اغلب مشاكل رسائل الخطأ 0xc00000b أو رسالة خطأ 0xc00000a .

2- Visual C++ Redistributable : هذا البرنامج الخاص بلغة سي ++ هو احد البرامج التي يعتمد عليها البرمجيون في تشغيل الالعاب .

3 - برنامج Razer’s Game Booster : يحل مشكلة بطء الالعاب وجعلها سريعة قدر ما أمكن .

4 - برنامج Games for Windows Live : هذا النوع من البرامج تقدمها شركة مايكروسوفت والذي يعتبر من افضل البرامج للتعامل وتحسين احدث الالعاب القوية .

5 - برنامج Download DirectX :هذا النوع من البرامج الغني عن التعريف اذا لا يوجد على جهاز الكمبيوتر اتوماتيكي سوف يطالبك بتحميله بعد تثبيت او قبل تثبيت اللعبة لانه له علاقة بالفيديو والاصوات ثلاثي الابعاد والعديد .

6 - برنامج .Net Framework : ايضا هذا البرنامج لشركة مايكروسوفت صنعت جهاز الاكس بوكس ، هذا النوع من البرامج يكون ضروري بدون منازع ويقوم بتصحيح معظم الاخطاء ومن بينها رسلة خطأ 0xc000007b عند تشغيل الألعاب.

7 -  برنامج java : هذا النوع من البرامج له دور كبير جدا في تشغيل العاب اون لاين التي تتوفر على مقاطع الفيديو ، بل انه يستعمل ايضا في المواقع الخاصة بالدردشة الصوتية والغرف والعديد من الامور الاخرى .

8 -  برنامج PhysX : هذا النوع من البرامج يكون خاص بكرت الشاشة من نوع Nvidia ويساعد في تسريع الالعاب وتشغيلها بطريقة جيدة .

9 - تحميل جميع ملفات Dll الهامة : هذا البرامج سوف يساعدك في ايجاد حل مشكلة عدم توفر ملف بامتداد dll .

10 - برنامج OpenGL : هذا البرنامج ناذر في طلبه ولكن هناك بعض البرامج تحتاج الى هذا البرنامج وتشغيلها بكامل الوجه ، كما انه شبيه تقريبا لبرنامج Directx الا انه يتوفر على مميزات اكثر .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام