أفضل تطبيق لتحميل فيديو من اليوتيوب

0
يوتيوب هو بلا شك الخدمة الأكثر شعبية لمشاهدة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى. والحقيقة هي أنه شيء عظيم، فقط أن يكون متصلا بالإنترنت يمكن التمتع محتوياته. على الأقل هذا كان حتى قبل فترة من الزمن، فإنها بدأت تظهر برامج الكمبيوتر التي تسعى إلى حل هذا، مما يجعل المحتوى الذي تهتم بنا، حتى نتمكن من تحميل لمحركات الأقراص الصلبة لدينا. بالطبع، هذا النوع من البرامج، وردت بشكل جيد، وحتى اليوم تستخدم على نطاق واسع. وبطبيعة الحال، لا تنتهي القصة هنا.

اليوم أريد أن أتحدث عن ذلك يمكن تحميل محتوى يوتيوب إلى الأجهزة النقالة ،  والشرط الوحيد هو أن تكون متصلا بالإنترنت لتنفيذ عملية التحميل، ولكن من تلك اللحظة، يمكننا التمتع محتوى كلما أردنا على الرغم من أننا لم يكن لديك الوصول إلى الإنترنت. على وجه التحديد، والمثال أردت أن أضع ذلك TubeMate يوتيوب تحميل لالروبوت، التي تعد واحدة من أكثر الخيارات جاذبية لنظام تشغيل الهواتف المحمولة جوجل. 


ووفقا لهذا instaléis التطبيق وتنفيذ هذا، وسوف تجد أن يبدأ TubeMate يوتيوب داونلودر لاحظت بالفعل عن وجود واجهة متأنية وتجربة المستخدم التي هي بسيطة جدا. كما أنه يتيح الوصول إلى حساب Google لدينا حتى نتمكن من العمل مع مادتنا التي تم تحميلها بالفعل أو ملحوظ على يوتيوب. من هناك، بل هو مسألة التنقل حتى تجد المحتوى الذي يهمنا، إما باستخدام المدمج في متصفح التطبيق نفسه. أن القيام به، كل ما تبقى هو الخطوة الأخيرة، وهي لتنزيل كل ما نريد، الأمر الذي، بالمناسبة، هو بسيط جدا.

خيارات التكوين TubeMate يوتيوب تحميل هي الأكثر اكتمالا. أفضل من ذلك كله هو أنه يمكنك اختيار ما إذا كان لتحميل الفيديو أو الصوت فقط، وتفعل ما الأشكال والصفات. أيضا، يمكنك اختيار أي موقع يجب حفظ المحتوى تحميلها من هذا التطبيق، منطقية لاختيار مجلد على بطاقة MicroSD لا ينتهي سعة التخزين الداخلية لأجهزتنا. في جوهرها، وهذا كل ما لهذا العرض TubeMate يوتيوب تحميل لالروبوت، الذي لا يذكر بالضبط.

في رأيي، هذا التطبيق المجاني هو خيار ممتاز لمن تريد خلق لكم جمع الخاصة بك من الموسيقى MP3 ومقاطع الفيديو فقط باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. هل أي واحد منكم قد استخدمت بالفعل؟ إذا كان الأمر كذلك، ماذا عن رأيك؟ أراك في المقالة القادمة.

تحميل
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام