أشياء لا تعريفها عن دومين مدفوع مجاناً ! النصب الإلكتروني

0
للحصول على دومين مدفوع مجاناً ولكن لا يعلم أغلبيات أشخاص أن لهده الدومينات اضرار وهدى ما سوف نوضحه لكم بتفصيل في هده تدوينة .


دومين جد ضروري للمدونات حيت يعطي لها جمالية كبيرة ، و يساعد مدونات على ارشفة بسرعة كبيرة وتخفيض ترتيبه في alexa و عدة مميزات أما الأضرار التي قد يؤدي بها لموقعك في حالة الحصول على دومين المدفوع مجانا !! هي أنه مثالا نفترض لو أن الموقع قدم لك دومين .com لمدة سنة مجانا فتأكد انه عندما تنتهي المدة أو السنة التي أعطاها لك الموقع أو الشركة مجانا ستفرض عليك مبلغ مالي جد عالي لتجديد اسم النطاق أو الدومين الخاص بك .


الاضافة الى هدا فعندما تنتهي مدة الدومين تعطيك الشركة مدة شهر اضافية وبعد انتهاء الشهر الاضافي فان الشركة تعرضه للبيع لمدة شهر وبعد دالك تتيح الشركة اسم الدومين للجميع أي أنه يمكن لأي شخص أن يشتري اسم نطاق موقعك بسهولة !! ومن هدا نستنتج أن هده الشركات تقوم بعملية نصب غير مباشرة حيث أنه في الاول تجدبك للحصول على الدومين المدفوع مجانا !! وبعد مرور الوقت المحدد تضطر الشركة لرفع ثمن تجديد الدومين لانه في دالك الوقت انت محتاج لتجديد الدومين لأن موقعك أصبح ترتيبه جيد في اليكسا وأصبح المتابعين يعرفون موقعك انطلاقا من اسم نطاقك .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام