أفضل شركات CPA وإليك الطريقة لقبولك بسرعة

0
شركات ال cpa اسهل شركات الربح من الانترنت وهى اختصار لكلمة cost per action اى الدفع مقابل قد يكون بيع منتج او املاء فورم او تحميل برنامج لكي تحصل على المال ٬ تعتبر هذه من أفضل الطرق التي يمكنك ربح مبالغ مالية كبيرة جدا ولكن هناك الكتير من الصعوبات التي توجه المبتدئين ومن بينها عدم قبولهم في مواقع CPA وايضا من عيوب شركات ال cpa وجود العديد من الشركات النصابة واليوم في هذا الموضوع سوف نحاول التغلب على كل هذه المشاكل.


أولاً ما هى افضل شركات السى بى اية CPA ؟

هناك الكثير والكثير من المواقع السى بى اية منها النصابة والصادقة والشركات التي تقبل كل الاعضاء والتي تقبل المحترفين فقط ولكن سوف نقدم المواقع الصادقة والاحترافية مع طريقة تقديم طلبك مع قبولك.

www.maxbounty.com
www.cpaway.com
www.adworkmedia.com
www.neverblue.com
www.adscendmedia.com
www.offervault.com
www.peerfly.com
www.cpagrip.com

ملاحظة: الشركات الكبرى التي تم ذكرها متل " maxbounty- peerfly - neverblue " لا تقبل المبتدئين تقوم بالاتصال بك هاتفيا وهذه المكالمة تتطلب لغة انجليزية للإجابة على أسئلة التي سوف يطرحها عليك .
اذا كنت مبتدء فانصحك بهذه الشركات " adscendmedia - cpagrip " وسيتم قبولك .

كيف تحصل على حساب فى هذه شركات CPA

تدخل لأحد مواقع  السى بى قم بادخال معلوماتك الشخصية باللغة الانجليزية ويفضل ان يكون الايميل إحترافي متل هذا الشكل contact@hamza.com حتى تضهر نفسك جدي ولكن ليس من الضروري يمكنك إستخدام البريد العادى بعد ذلك اذا طلب منك ادخال موقعك الشخصى اتركه فارغا اما اذا كان الزاما عليك اكتب www.iusedlanding page.com يعني انك تستخدم صفحات وسيطة .

فى خانة هل لديك خبرة سابقة مع شركات CPA اكتب : I subscribed to many CPA companies:Cpaway, Adscendmedia, Offervault and Never Blue Ads. I make $250~$300 per day. And now i want work with your network to have many offers "

في مكان  اين تعرفت علينا اكتب أي شيء أو : facebook أو google

في مكان كيف تسوق للعروضنا اكتب: I don't have a website to promote offers because i don't like SEO and web development and i don't have a mailling list. So i invest money to promote offers. I use the PPV company (Leadimpact.com) and PPC company (Adword and 7search.com)

فى خانة هل تستعمل عروض Incentive ضع No

فى خانة اى العروض تفضل اكتب : Anything but i prefer the pin submit.

أما بالنسبة لشركات السى بى اية التي تقوم بالإتصال بك فقط لا تتوتر فقط أجب بكل فرح سوف يسألك فقط سؤال أو سؤلين  بسطين تجيب عليهم تم يتم قبولك وأغلب تلك الاسألة تكون من اين تحصل على الترافيك أجبه ب I don’t have an emailing list to promote offers but i buy traffic from PPC and PPV network.

ماهي أفضل العروض التي يمكن اختيارها
هيا التي لاتتطلب الشراء او دخال معلومات بطاقة الائتمان وتكون صفحة تسجيل او صفحتين او تحميل  او استطلاع للراي اودخال الايمايل او الرمز البريدي وهده العروض  تسمى عادة
1st page submit
2en page submit
Email submit
Zip submit
 Download

هذه كانت أفضل الطرق والنصائح التي يمكن التسجيل بها في مواقع السى بى اية وكيف تختار عروض ٬ نصيحة أخيرة للمبتدئين لا تتسجل في شركات الكبرى فقط إبدأ بشركات الصغرى حتى تحترف.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام