الآن وحصريا أحصل على سماعات بلوتوت بثمن بخس من هذا الموقع

0

مرحبا بالزوار الكرام في تدوينة جديدة أو مراجعة جديدة على مدونة قلعة الشروح .
سأشارك معكم منتوج  رائع جدا وهو عبارة عن سماعة لا سلكية تعمل بخاصية البلوتوت وهي موجودة في موقع بانجود بثمن رخيص جدا وخصوصا أنها تتوفر على ميزات أخرى سنتعرف عليها إن شاء الله في هذه التدوينة فلا تذهبوا بعيدا.



بمناسبة عيد ميلاد موقع بانجود وأيضا بمناسبة عيد الأضحى يقدم موقع بانجود تخفيضات جيدة ورائعة على مجموعة من الأجهزة ومن بينها السماعة الذكية التي توجد بعدة ألوان من بينها الأسود , الأبيض, الأزرق ثم الأخضر .



تتوفر على مميزات عديدة من بينها الإجابة على المكالمات الهاتفية أو إنهائها كذلك أو رفضها كذلك خاصية كتم الصوت تتوفر عليها والمعروف على السماعات وهو الإنصات والإستماع إلى الموسيقى ويمكنك إيقافها أو تشغيلها من خلال السماعات فقط.

بالنسبة للعلبة التي تصلك إلى باب منزلك فهي تحتوي على سماعة أذن واحدة وكايبل واحد لشحن السماعة ثم تحصل كذلك على غطائين لرأس السماعة يمكنك تبديلهما في أي وقت وفي أي مكان تريد وبطبيعة الحال يأتي مع كل جهاز يتم شرائه عبر الأنترنيت دليل أو كاتالوج به كيفية استعمال المنتوج.


بالنسبة لوزن السماعة فهو خفيف جدا حيث يزن حوالي 4,9 جرام  أما ثمن المنتوج فهو 8,99 دولار فقط نظرا لأن عليه تخفيض وسيتم انتهاء التخفيض بعد عيد الأضحى مباشرة لذلك إخوتي الكرام انتهزو الفرصة واشتروا هذا المنتوج.



رابط المنتوج : QCY
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام