احمي هاتفك مع هذي التطبيقات والا ستذهب الى الهاوية

0
احمي هاتفك مع هذي التطبيقات والا ستذهب الى الهاوية







ماذا تفعل إن سُرق هاتفك غدًا؟ الجميع مُعرض لسرقة هاتفه أو ضياعه في أي وقت من أوقات يومه، ولذلك كان لابد من اتخاذ بعض الإجراءات تجاه تلك المشكلة.

اليك الحل !!!

تطبيق lookout حيث يحتوي على مميزات أمان مختلفة مجمعة في مكان واحد، فهو ليس متتبع لجهازك فقط، بل يعمل كمضاد للبرمجيات الخبيثة أيضًا. النسخة المجانية من التطبيق تحتوي على خاصية تحديد مكان الجهاز إذا ما فُقد بالإضافة إلى فحص التطبيقات المحملة على الجهاز للتأكد من سلامتها، رُبما لن تحتاج الخاصية الأخيرة إلّا في حالة إذا ما كنت تقوم بتنصيب تطبيقات من خارج المتجر جوجل للتطبيقات.

للتحميل

تطبيق prey حيث يقوم بوظيفة واحدة فقط وهي “تتبع أجهزتك”، ولكنه يقوم بها على أمثل وجه … يعمل تطبيق prey على جميع نظم التشغيل المعروفة، ولذلك لا يُمَكِّنك من تتبع هاتفك فقط بل تتبع جميع أجهزتك من حاسوبك المحمول أو اللوحي إلى جميع هواتفك بالجملة …، وكل ذلك من مكان واحد فقط.
إذا ما حدث وفقدت أحد أجهزتك فكل ما عليك هو الدخول إلى موقعهم الإلكتروني ومن ثم التحكم به، حيث يُمكنك جعل الجهاز يلتقط صور من خلال كاميرته أو إرسال موقعه الجغرافي، إظهار صورة معينة على شاشة أو إطلاق صوت عالٍ لتحديد مكانه وخلافه …، فمع prey جميع أجهزتك محميّة من مكان واحد فقط.

للتحميل
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام