أفضل تطبيق للاستماع للراديو يحتوي على أكثر من 30000 محطة اذاعية

0


كثيراً ما نحتاج الى الاستماع الى الراديو من خلال هواتفنا المحمولة، حيث يمكننا ذلك من خلال التطبيق الافتراضي الموجود في جميع الهواتف سواء العاملة بنظام اندرويد أو نظام IOS، وعلى الرغم من ذلك، فإن هذا التطبيق الافتراضي لا يُبلي كافة احتياجاتنا، حيث أنه مُحدود بمحطات اذاعية بترددات محددة. معنا اليوم تطبيقNetTuner والذي ستتمكن من خلاله من الاستماع الى أكثر من 30 ألف محطة إذاعية مُختلفة من جميع أنحاء العالم.

مميزات تطبيق NetTuner :



يتميز هذا التطبيق بأنه يمتلك تصميم فريد من نوعه يعتمد على نظام البطاقات كما هو مبين في الصورة، وبنفس الوقت يعتبر هذا التصميم بسيط، حيث سيسهل عليك الاستخدام والتنقل. يتيح لك تطبيق NetTuner امكانية الاستماع لعدد كبير جداً من المحطات الاذاعية كما ذكرت، حيث يصل عدد هذه المحطات لأكثر من 30 ألف محطة متنوعة لعدد 200 دولة حول العالم.

تطبيق NetTuner يتيح لك الاستماع الى محطات الراديو في خليفة النظام ” الهاتف “، وبالتالي ستتمكن من فعل أي شئ على الهاتف في نفس الوقت الذي تستمع فيه الى الراديو سواء كنت تستخدم أحد برامج التواصل والدردشة مثل فيس بوك وتطبيق واتس اب مثلاً. التطبيق يدعم عمل قوائم التشغيل بكل سهولة وأيضاً يدعم Air-Play. من المميزات الأخرى المُتاحة في البرنامج هو أنه يتيح لك الاستماع الى المحطات الاذاعية الأعلى مُشاهدة على مستوى العالم، كما يمكنك حفظ المحطات المفضلة من أجل سهولة وسرعة الوصول إليها بعد ذلك. البرنامج يحتوي على مُشغل للصوتيات وأيضاً مُشغل آخر للفيديو والأفلام والكثير من الأدوات الأخرى المميزة التي ستكتشفها عند تجربته على هاتفك. أخيراً يمكنكم تحميل التطبيق المجاني لمستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد من خلال هذا الرابط.
Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام