تطبيقين خيالين لاسترجاع صور المحذوفة من الأندرويد بسهولة - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

تطبيقين خيالين لاسترجاع صور المحذوفة من الأندرويد بسهولة

هل أقدمت على حذف مجموعة من الصور من على هاتفك لتحرر بعضا من مساحة التخزين من على هاتفك واكتشفت فيما بعد أن هذه الصور بالغة الأهمية؟ ربما قد تكون حذفت هذه الصور عن طريق الخطأ وتود الآن استرجاعها بأي ثمن، لا تقلق عزيزي فأنت بين أيد أمينة  حيث سنعرفك على طرق استرجاعها عن طريق استخدام أدوات بسيطة تتمثل في تطبيقات يمكنك أن تحملها من على البلاي ستور، دون إطالة نمر إلى التطبيقات التي سنعتمد عليها وطريقة استخدامها.



استرجاع الصور بالاعتماد على تطبيق “DigDeep Image Recovery” :

يعد تطبيق “DiGDeep Image Recovery” سهل الاستخدام فهو لا يحتاج حتى للتعمق في شرحه حيث لن يتطلب الأمر منك سوى تثبيته ثم تشغيله ليبدأ البحث على الصور المحذوفة. التطبيق قد يجد صورك في غضون ثوان غير أن مدة الفحص قد تتفاوت. كما سبق وقلنا فهذا التطبيق من أسهل التطبيقات التي يمكن أن تستخدمها فبعد أن تشغله ويكمل البحث عن الصور سيكون عليك فقط الضغط على مجلد ما ثم اختيار الصور التي تريد استرجاعها كما تشير إلى ذلك الصورة أسفله.



ملاحظة : التطبيق سيعرض لك بعض الصور الموجودة مسبقا في هاتفك لذلك لا تقلق فالأمر طبيعي، مهمتك هي البحث على الصور المحذوفة وهذا ما يجب أن تركز عليه.

استرجاع الصور بالاعتماد على تطبيق “DiskDigger Photo Recovery” :

هذا التطبيق متوفر بنسخة مجانية كما أنه متوفر بنسخة مدفوعة تكلف 2.99 دولار، طبعا يمكن الاعتماد على النسخة المجانية فقط لاسترجاع صورك كما أنك تستطيع الاحتفاظ بها، غير أن النسخة المدفوعة تتوفر على مميزات أكثر. تطبيق “DiskDigger Photo Recovery” يعتبر من بين أفضل التطبيقات التي تستخدم لاسترجاع الصور ويمكنك الاعتماد عليه أنت أيضا لاسترجاع آلاف الصور المحذوفة. بعد تثبيته سيطلب منك تحديد مساحة التخزين التي تريد استرجاع الصور المحذوفة منها، لنرى كيف تجري الأمور مع هذا التطبيق عبر الخطوات البسيطة التالية :

1 – شغل التطبيق بعد أن تكون قمت بتثبيته ثم حدد مساحة التخزين التي استرجاع الصور منها.

2 – اختر نوع الملفات التي تريد استرجاعها في هذه الحالة سنختار “JPG, PNG, GIF”.

3 – اضغط الآن على زر “Ok” ليبدأ التطبيق بالبحث عن الصور المحذوفة.

4 – التطبيق سيقوم بعملية فحص قد تستغرق عدة دقائق، بعد الانتهاء من هذه العملية ستتمكن من تحديد الصور التي تريد استرجاعها ثم الضغط على “Recover” أو تستطيع تحديد كل الصور دفعة واحدة ثم الضغط على “Recover”. الصورة أسفله تلخص جميع الخطوات التي شرحناها.



كانت هذه طريقة استرجاع الصور المحذوفة بالاعتماد على تطبيقين يمكن تحميلهما بسهولة من على البلاي ستور، هنالك طبعا طرق أخرى يمكن الاعتماد عليها كي لا تضيع عليك صورك المهمة، سنتطرق لهذه الطرق في مواضيع وشروحات قادمة. إذا كنت تملك طرق خاصة أو أدوات تقوم بنفس العملية يمكنك عزيزي القارئ أن تشاركها معنا في قسم التعليقات أسفل هذا الموضوع.
تطبيقين خيالين لاسترجاع صور المحذوفة من الأندرويد بسهولة Reviewed by Set Korg on 7:34 م Rating: 5 هل أقدمت على حذف مجموعة من الصور من على هاتفك لتحرر بعضا من مساحة التخزين من على هاتفك واكتشفت فيما بعد أن هذه الصور بالغة الأهمية؟ ربما قد...

ليست هناك تعليقات: